دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-30

حقائق عن شركة عرموش للاستثمارات السياحية صاحبة امتياز تشغيل وتطوير ماكدونالدز الأردن

الراي نيوز  - 

نشرت شركة عرموش للاستثمارات بيانا ردت فيه على كثير من الاسئلة التي تتردد في أذهان الأردنيين حول الشركة وموقفها من الاحداث في غزة وتاليا نص البيان :

حقائق عن شركة عرموش للاستثمارات السياحية صاحبة امتياز تشغيل وتطوير ماكدونالدز الأردن

كما أكدت الشركة الأم، فإن النسبة التي تحصل عليها ماكدونالدز العالمية مقابل منح الامتياز التجاري لأي وكيل من الوكلاء لم ولن يتم استخدامها لدعم أي نشاط لأي من الحكومات أو لصالح سياسة ما.

الأسئلة الأكثر تداولاً عن ماكدونالدز الأردن
هل تدعم ماكدونالدز الأردن دولة الاحتلال؟


نحن لا ندعم دولة الاحتلال بأي شكل من الأشكال وكذلك ماكدونالدز العالمية كما صرّحت مؤخراً وموقفنا ضد الاعتداء على الأبرياء في قطاع غزة لا يقبل المساومة. وماكدونالدز الأردن هي شركة محلية أردنية %100% مملوكة ومدارة بالكامل من قبل أردنيين، وتلتزم بالموقف الرسمي والشعبي الأردني، ماكدونالدز الأردن كانت ولا تزال تعد واحدة من الشركات الرئيسية الداعمة للاقتصاد الأردني من خلال تدريب وتوظيف الشباب الأردني من مختلف فئات المجتمع وعبر تعاونها مع الموردين الأردنيين وإطلاق الحملات الخيرية والمبادرات الإنسانية ضمن مسؤوليتها المجتمعية

كيف يتم توقيع اتفاقية امتياز تجاري لافتتاح سلسلة عالمية؟

يتم عالميا توقيع اتفاقية امتياز تجاري لافتتاح السلسلة العالمية ضمن بنود تجارية واضحة يقتصر فيها دور الشركة الأم على توفير التدريب وتطوير تصاميم الفروع، وقوائم المنتجات والأصول اللازمة لرعاية أحداث عالمية كبرى مثل بطولة كأس العالم وغيرها، مقابل نسبة منخفضة. ولا تتدخل الشركة الأم في أي من المبادرات أو الدعم الذي تقدمه للمجتمع المحلي أو أي موقف آخر تجاه قضية معينة

انتشر مؤخراً مقطع ورق تغليف الوجبات، ما هي دلالاته؟

بخصوص مقطع ورق تغليف الوجبات، نشدد على أن ماكدونالدز لم تقم مؤخراً بتغيير أي من مغلفاتها، وأن ما ظهر في الفيديو هو ورق تغليف عام يتم استخدامه ضمن تشكيلة واسعة من الألوان الأخرى والمستخدمة بشكل مستمر في جميع فروع ماكدونالدز عبر العالم منذ سنوات طويلة. ولا ترمز تلك الألوان لأي دلائل سياسية ولا صلة للون الأزرق الذي انتشر في الفيديو بدولة الاحتلال أو غيرها. ويُعد وضعها في أي سياق آخر خاطئ ومُحرّض بشكل متعمد، ولا أساس له من الصحة!

ما هو موقفكم تجاه القضية الفلسطينية؟
موقفنا الداعم للقضية الفلسطينية واضح وثابت، وشاركنا التزامنا نحوها عبر الوقفة التي نفذها موظفونا على أبواب الفروع حداداً على شهداء غزة، إلى جانب إغلاقها ليوم كامل كما كنا من أوائل الشركات التي دعمت حملة "لأهلنا في غزة " التي أطلقتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية. ستستمر بتقديم المساعدة والعون بمختلف الوسائل لجميع القضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.


تأسست ماكدونالدز الأردن عام 1996 وهي شركة محلية أردنية %100% مملوكة وتُدار بالكامل في جميع فروعها بالمملكة من قبل شركة عرموش للاستثمارات السياحية

موقفنا من قضايا الأمة واضح، ويتماشى مع الموقف الرسمي والشعبي الأردني، خصوصاً فيما يتعلّق بالقضية الفلسطينية، وسيظل موقفنا ثابتاً في الوقوف ضد أي مساس بالنساء والأطفال وأرواح الأبرياء

جميع موظفيها هم أردنيون 3000 شاباً وشابة بشكل مباشر إداريون وموظفو مطاعم وعمال وأكثر من 5000 موظفاً بشكل غير مباشر (سائقو توصيل وعمال مصانع ومزارع مرتبطة بسلاسل التوريد حيث نساهم في توظيف وتنمية المهارات المحلية الأردنية.

ليس لنا أية علاقة أو صلة بأي عمل أو حملة يقوم بها أي وكيل آخر في العالم، وخصوصاً ما قام به الوكيل في الأراضي المحتلة، وذلك ينطبق على باقي الوكلاء في كافة أنحاء العالم، فهي شركات مستقلة ولا يوجد بينها أي رابط.

نحصل على منتجاتنا وغالبية مصادر مكوّناتها من مورّدين محليين أردنيين ودول عربية شقيقة، في جميع مراحل سلسلة التوريد بما في ذلك مصانع نبيل مزارع ،أشتال، مخابز جواد وغيرها).

نحن علامة تجارية مستقلة ولا نتبع أي جهة خارجية ونُركّز كامل اهتمامنا نحو توفير أعلى جودة طعام وخدمة لزبائننا والارتقاء بتجربتهم داخل مطاعمنا، إلى جانب خدمة الاقتصاد الوطني الأردني من خلال رفده بالعديد من الموارد المالية الدائمة مثل: الضرائب ورسوم التراخيص والفواتير الخدمية وغيرها، وتدريب وتشغيل الشباب الأردني أكثر من 30 ألف شاباً وشابة خلال مسيرتنا).

نسعى باستمرار لدعم المجتمع المحلي بكافة فئاته، مع التركيز على تلبية احتياجات الأطفال والعائلات الأقل حظاً عن طريق المبادرات الخيرية والإنسانية المستدامة، بما يخدم الهدف الأسمى وهو الاهتمام بالصحة والسلامة العامة، وتوفير العيش الكريم ضمن كافة مناطق المملكة

نضع تجربة زبائننا في صميم كل ما نقوم بعمله، ونعمل جاهدين على تطوير خدماتنا بما يلبي احتياجات عملائنا، حيث نقدم أفضل جودة من الطعام الصحي والمتوازن، إلى جانب تصميم الفروع بشكل مريح والعناية الكاملة باحتياجات الأطفال وتغذيتهم.

ننتهج سياسة الشفافية في كل ما نقوم به مع كافة الأطراف سواء مع الموظفين والزبائن والمجتمع والجهات الرسمية

نلتزم دائماً بمسؤوليتنا المُجتمعية الهادفة لبناء مجتمع أفضل ومستقبل واعد يحتوي جميع الشباب ويُطوّر من مهاراتهم ويصقلها لتتناسب مع التطورات العالمية بالمجالات المهنية، إلى جانب الانتماء الوطني والتربوي ويبني مستقبلاً مشرقاً للأطفال والعائلات على حد سواء.

 

 


 

 

عدد المشاهدات : ( 988 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .