دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-28

الذكاء الاصطناعي ينقذ حنان مطاوع

الراي نيوز  - أثار مسلسل «صوت وصورة» الذي انطلق عرض حلقاته منذ أيام، حالة من الجدل. وتصدر «التريند» ومؤشرات البحث عنه؛ نظراً للعديد من القضايا التي أثارها، وكان في مقدمتها قضية التحرش التي أصبحت لافتة في الشارع المصري، بالإضافة للذكاء الاصطناعي وقدرته على خلق عالم موازٍ في حقيقته ليقلب الحقائق ويجسد جريمة قتل أصبح هو بطلها.

الحاجة للمال تدفعها للسكوت
في الحلقات الـ9 التي عرضت، تألقت النجمة المصرية حنان مطاوع في تجسيد دور امرأة (رضوى) تبحث عن مصدر رزق لها ووظيفة تُؤَمِّن لها جانباً من المال لتسد ديون زوجها «عبد الغني» (وليد فواز)، حتى لا يتم الزج به في السجن نظراً لتأخر ميعاد إيصالات الأمانة عليه.

تدفعها الحاجة للعمل في عيادة طبيب التجميل «عصام الصياد» (الفنان مراد مكرم)، فيستغل حاجتها للعمل والمال ليتحرش بها في محل العمل. فتلجأ لفضح أفعاله اللاأخلاقية، عندها يستخدم نفوذه ويقلب الحقائق ضدها، لتصبح هي المدانة، والجاني بات غير محاسب.

مجرم طليق
يتطوع المحامي «لطفي عبود» (الفنان صدقي صخر) للدفاع عنها؛ نظراً لتسبب طبيب التجميل في مقتل صديقه في حادث سيارة، وتكرار فعله المشين مع أكثر من سيدة في حوادث متكررة منه ولا يتم الإمساك به، إلى أن تحدث جريمة قتل الطبيب المشهور في عيادته ويتم اتهام (رضوى) بجريمة القتل لمحاولة نيل حقها منه.

تحاكم في جريمة القتل
تصبح المدانة (حنان مطاوع) متهمة بمقتل الطبيب وتتم جلسات محاكمتها، ويتخلى عنها أهلها ويتم تطليقها، لتخسر كل شيء. يتطوع المحامي (لطفي) للدفاع عنها فيفجر مفاجأة في ساحات المحاكمة، إذ يستخدم (الفنان عمرو وهبة) مهاراته التكنولوجية في تطويع الذكاء الاصطناعي بعمل فيديوهات مشابهة لعمليات القتل من قبل رئيس المحكمة نفسه ليزرع في يقين المحكمة الشك.

الذكاء الاصطناعي يفرج عنها
بعد الأدلة الجديدة والمفاجأة التي فجرها محامي حنان مطاوع، يضطر قاضي المحكمة لإعادة فتح ملف القضية مرة ثانية ويعيد استجواب الشهود مرة ثانية لخلل في إجراءات القبض وتوسيع دائرة المشتبه بهم وإضافة متهمين آخرين.

صدقي صخر لنواعم: مفاجآت مثيرة في قادم الحلقات
تواصلت «نواعم» مع الفنان صدقي صخر أحد أبطال مسلسل «صوت وصورة»، الذي أكد أنّ الحلقات القادمة تحمل العديد من المفاجآت المشوقة للجمهور، والذي يتطلع لمعرفة من المسؤول عن جريمة القتل، بالإضافة لتطويع الذكاء الاصطناعي لتغيير الواقع وتزييف الحقائق اليقينية حتى ولو كانت بالصوت والصورة، إذ يمتلك العديد من التقنيات وبرامج الفيديو التي تجعل الشخص يتحدث ببصمة صوته وصورته أيضاً دون أن يكون هو.

وتحفظ «صخر» عن الكشف عن التفاصيل الأخرى التي يشهدها المسلسل وهل ستنشأ قصة حب رومانسية مع بطلة العمل حنان مطاوع، مكتفياً بأنهم ما زالوا يقومون بالتصوير إلى الآن.

مسلسل «صوت وصورة» يشارك في بطولته إلى جانب حنان مطاوع كل من مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، إيمان الشريف وهاجر عفيفي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

دعم قضية فلسطين
حنان مطاوع التي خاضت دراما رمضان بمسلسل «وعود سخية»، شاركت في حملة التضامن مع أحداث غزة ونصرة فلسطين، وقد قالت خلال مداخلتها في برنامج «في المساء مع قصواء» إنه لا يوجد دين في العالم يأمر بسفك دماء الأطفال مثل ما يفعل الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة بأسرع وقت، مؤكدة رفضها للعنف الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، إذ وصفت إسرائيل بأنها «تمارس كل أنواع الوحشية ضد الشعب الفلسطيني، ويجب إيقاف إطلاق النار بأسرع وقت، حيث إن هناك أطفالاً تستشهد كل دقيقة».

 

عدد المشاهدات : ( 1102 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .