دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-28

الوطني لحقوق الإنسان" يرصد المسيرات التضامنية مع غزة

الراي نيوز - أكد المركز الوطني لحقوق الإنسان، أن التعبير السلمي وبالوسائل المشروعة ضمن الأطر القانونية هو السبيل الأمثل لنصرة أهالي قطاع غزة في مواجهة جرائم الاحتلال.

وقال المركز في بيان صحفي اليوم السبت، إن الالتزام بالوسائل السلمية والمشروعة خلال المسيرات والوقفات التضامنية هو السبيل الأمثل لنصرة قطاع غزة، ودعم جهود الأردن الحثيثة بقيادة جلالة الملك لإيقاف العدوان على قطاع غزة، والتي نتج عنها تبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا يتضمن الطلب بهدنة إنسانية فورية ودائمة، ووقف العدوان على قطاع غزة.

وأضاف أنه رصد خلال المسيرات والوقفات التضامنية التي نفذت في العاصمة أمس التزاما بالوسائل السلمية والمشروعة من قبل المشاركين في ممارسة حقهم في التجمع السلمي، كما رصد في الوقت ذاته تمكين الأفراد من ممارسة هذا الحق والتعبير عن آرائهم وحماية وتنظيم هذه المسيرات من قبل أجهزة إنفاذ القانون.

وأشار إلى أن المركز رصد الوقفة التضامنية نفذت مساء أمس في منطقة الرابية والتي بدأت بصورة سلمية، إلا أن عددا محدودا من المشاركين اعتدوا على بعض الممتلكات الخاصة والعامة، ما استدعى تدخل الأمن العام واتخاذ الإجراءات اللازمة لدخول مركبات الدفاع المدني، ما نتج عنه حدوث احتكاكات بين المشاركين وأفراد الأمن العام وتوقيف بعض المشاركين، وهو الأمر الذي يتابعه المركز مع الجهات ذات العلاقة.

ودعا المركز إلى التزام الأفراد بالتعبير عن آرائهم وممارسة حقهم في التجمع السلمي بالطرق المشروعة والسلمية، والتعاون مع أفراد الأمن العام الموجودين في الميدان لتنظيم المسيرات وحمايتهم وتأمين تعبيرهم عن آرائهم، وعدم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، وعدم نشر وتداول المواد قبل التحقق من مصداقيتها ودقتها.

يشار إلى أن المركز قام شكل منذ بدء العدوان على قطاع غزة فريق رصد ، لمتابعة مظاهر التجمع السلمي من مسيرات ووقفات احتجاجية وغيرها من الفعاليات وذلك في إطار ولايته القانونية.


عدد المشاهدات : ( 1588 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .