دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-04

الصندوق الهاشمي لتنمية البادية ينظم يوما طبيا في وادي موسى

الراي نيوز  - نظم الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية، يوما طبيا مجانيا في منطقة الذروة في وادي موسى/ البادية الجنوبية، وذلك في إطار برنامج الصندوق لدعم البدو الرحل وقاطني بيوت الشعر في المناطق الواقعة في أعماق الصحراء.

ويأتي اليوم الطبي، استمرارا لبرنامج الرعاية الطبية، الذي يتبناه الصندوق بالتعاون مع جمعية الإغاثة الإسلامية عبر العالم، للوصول إلى أكبر قدر ممكن من تجمعات البدو الرحل وأبناء البادية، وتقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية اللازمة لهم.

وقال مدير الصندوق جمال طراد الفايز، إن الصندوق يسعى إلى خدمة أبناء البادية الأردنية بمختلف الوسائل والطرق، مشيرا إلى أن برنامج دعم البدو الرحل وقاطني بيوت الشعر، يشكل جزءا من التزامات الصندوق ومسؤوليته الوطنية تجاه المجتمع المحلي في جميع مناطق البادية الأردنية.

وأشار الفايز إلى أن بُعد التجمعات السكنية للبدو الرحل عن المراكز الطبية والمستشفيات، وصعوبة التضاريس والطبيعة الجغرافية الوعرة التي تشكل عائقا أمام قاطني بيوت الشعر، دفع الصندوق لاتخاذ الخطوات اللازمة للوصول إلى البدو الرحل في مناطق سكناهم، وتقديم الخدمات الممكنة لهم، وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.

وبين أن اليوم الطبي يجسد مبدأ التشاركية بين مختلف مؤسسات الوطن، وذلك من خلال وجود البدو الرحل في منطقة جغرافية محددة، ليتسنى للفريق الطبي، تقديم الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة لهم.

وجدد الفايز التأكيد على استمرار الصندوق في التواصل مع أبناء البادية وتلمس احتياجات ومطالبهم، لا سيما على الصعيدين التنموي والخدمي.

وثمن أبناء البادية، هذه المبادرة الوطنية التي يقوم عليها الصندوق وضرورة تكرارها في المستقبل، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للصندوق وجمعية الإغاثة الإسلامية في إقامة وتنفيذ هذا اليوم الطبي، مما مكنهم من الحصول على الرعاية الطبية التي يحتاجونها.

بترا


 

عدد المشاهدات : ( 1987 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .