دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-04

ما حقيقة خطوبة مكس بعد شهرين من الانفصال عن ضحى؟

الراي نيوز- بعد أقل من شهرين على انفصال ضحى ومكس، عاد الثنائي صانعي المحتوى الشهيرين إلى الواجهة من مجدداً، حيث أعلن الأردني مكس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وسط زفة ودبكة واحتفال ضخم. أما التونسية ضحى، فقد ردّت بدورها على هذه القصة عبر بث مباشر وبطريقة غير مباشرة.

وشارك مكس عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من مقاطع الفيديو التي أعرب خلالها عن فرحته بإتمام الخطبة، وسط فرحة الأهل والأصدقاء بالأردن وكتب "مبروك ألف مبروك الله يتمم بخير".

ولم يظهر مكس في الفيديوهات بوجهه رفقة العروس التي حرص جديا على إخفاء ملامحها وإبعادها عن منصات التواصل الاجتماعي، في خطوة تكهن البعض بأنها ستكون دائمة، فيما أكد آخرون أنه سيظهرها معه مستقبلا في فيديوهاته ولكنه ينتظر إتمام الزواج.وفق (ليالينا)

ورقص مكس وأهله وأصدقائه على أنغام أغنية الله يتمم فرحتنا، وسط احتفالات كبيرة من الأصدقاء الذين تحمسوا خلال الزفة، ولكن تساءل الجمهور هل كانت هذه خطوبة مكس؟ لم يكشف المشهور الأردني عن هذا الأمر بشكل قاطع، إذ اعتقد البعض أنه يبحث عن زيادة نسبة المشاهدات فقط، بينما سيظهر في النهاية أنه كان ضمن حاضري خطوبة أحد المقربين له فقط.

مكس من ناحيتها لم تُمرر الخبر دون تعليق ولكنها أيضاً حاولت عدم الانفعال حيث علقت بطريقة غير مباشرة على هذه الأحداث، موجهة رسالتها إلى الفتيات اللاتي يتابعنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون تخصيص هجوم على مكس.

وقالت مكس في تعليقها غير المباشر على انتشار فيديو خطوبة مكس: "لا تضعفون يا بنات، ولا تبكون ولا تتوجعون على أي شيء، ديري بالك ثم ديري بالك ربك ما قدر الشيء إلا وهو يعرف قدرتك على التحمل والتخطي".دنيا الوطن

 

 
عدد المشاهدات : ( 1310 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .