دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-03

سمر دادگر زوجة أوزجان دينيز حامل

الراي نيوز- يستعد أوزجان دينيز Özcan Deniz ليصبح أبا للمرة الثانية وهذه المرة من زوجته الجديدة سمر دادگر، حيث أن لأوزجان ابن من زواج سابق.

وكشفت تذكرة الطائرة أن سمر حامل، حيث صرح أوزجان أن زوجته كان من المفترض أيضا أن تأتي للاستماع إليه في حفله الذي كان يحييه في قبرص ، لكنها لم تحصل على إذن من طبيبها في اللحظة الأخيرة.

أوزجان دينيز

لذا اضطر أوزجان إلى إلغاء تذكرة طائرته في اللحظة الأخيرة بعد عدم الحصول على إذن من طبيب سمر ، ترك زوجته في اسطنبول وجاء وحده إلى قبرص.

يذكر أن زواج أوزجان و سمر حصل بهدوء بمنزل أوزجان في زكرياكوي، حيث كانا يعيشان معًا . وذكرت صحيفة sabah التركية وقتها أن الزواج حصل في 20 يناير بشكل سري. كما علم أن الزوجين يفضلان دبي لقضاء شهر العسل.

أوزجان دنيز يتزوج من سمر دادغار سرا ويقضي شهر العسل في دبي
ثم عاد أوزجان وأكد خبر الصحيفة ونشر فيديو مع تاريخ حفل زفافه يظهر أجمل اللقطات مع عروسه سمر والتي كانت مليئة بالحب والسعادة.

وقد شارك حساب Yadastudio على انستقرام صورة للزوجين، مشيرا إلى سعادته كونه كان جزءا من زواج دنيز وأوزجان، والذي تم التقاط صور لهما في احدى فنادق دبي بعد أن قررا قضاء شهر العسل فيها.

 


عدد المشاهدات : ( 1814 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .