دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-03

أليس عبد العزيز تبتعد عن السوشيال ميديا بسبب الرسائل السلبية

الراي نيوز- بعد تلقيها لرسائل سلبية وعدوانية بعد مشاركتها لفيديو يظهر حملها الأول قررت أليس عبد العزيز الابتعاد لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي والتركيز على أمور أكثر إيجابية.

أليس قالت في بوست لها عبر حسابها بانستقرام "قررت أن آخذ بريك من وسائل التواصل الاجتنماعي لحماية نفسي من كل هذا الكره الذي أتلقاه خلال اليومين الماضيين..لقد قمت للتو بنشر فيديو وبدأت مباشرة في تلقي ردود ورسائل سلبية وعدوانية".

"أليس عبدالعزيز :غلطي انه شاركت سعادتي مع الآخرين"

أضافت "أنا لست أول امرأة تحمل طفلا، ولكن نعم هذا حملي الأول بعد فترة طويلة وصعبة جدا"، مضيفة "أنا غلطي بس انه شاركت سعادتي مع الآخرين، ولكن يبدو أن العالم أصبح مكانا عدوانيا وقاسيا جدا".

تابعت "ليس لدي القدرة الآن على الجلوس وتلقي الكراهية لأمور لا تعني شيئا والتي تعتبر حرية تعبير وحرية اختيار..لذلك قررت أن آخذ بعض الوقت بعيدا عن وسائل التواصل الإجتماعي وأركز على أمور إيجابية أكثر".

وكانت أليس كشفت عن خبر حملها بمولودها الأول من خلال مقطع فيديو شاركته عبر انستقرام، واسترجعت من خلاله لحظات مؤثرة عندما علمت بخبر حملها ورد فعل زوجها على الخبر .

وعلقت على الفيديو : "بعد 5 سنوات زواج أنا حامل، وتخيلوا في الذكرى الخامسة لزفافنا"، واستعرضت مشاهد قديمة تعود لشهر ايار (مايو) الماضي، من احتفالها مع زوجها علي بهذه المناسبة.

وبدأت أليس حلقات جديدة عبر قناتها على اليوتيوب برفقة زوجها علي تحت مسمى "تجهيزات البيبي" و "معرفة جنس المولود".


 


عدد المشاهدات : ( 982 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .