دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-03

بوراك دينيز يحتفل بعيد ميلاد هازال كايا - صور

الراي نيوز - لم ينس بوراك دينيز أن يوجه معايدة لـ هازال كايا بمناسبة عيد ميلادها الذي صودف يوم أمس في 1 أكتوبر، حيث كانا قد لعبا دور البطولة في مسلسل Bizim Hikaye الذي عرض عام 2017 وكان لموسمين.

بوراك شارك صور له برفقة هازال خلال زيارته لها في كواليس مسلسلها بيرا بالاس الذي سيعرض الجزء الثاني منه قريبا على نتفليكس، وكتب لها "عيد ميلاد سعيد".

هازال كانت قد شاركت عدة اطلالات لها خلال تواجدها في باريس لمتابعة أسبوع الموضة في باريس، وأيضًا حلت ضيفة على احدى علامات الجمال التي تمثلها كسفيرة في بلدها تركيا.
وكتبت على إحدى منشوراتها من شوارع باريس ما معناه " لا يهمني ، أرسم المدينة باللون الأحمر".

من جهة ثانية، يعرض لـ بوراك مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri وتلعب البطولة أمامه هاندا أرتشيل، وقصة العمل هو أنه تتقاطع جريمة قتل حمدي عطاي في الغابة مع المدعية العامة "ليلى" هاندة إرتشيل، والصحفي "كنان" بوراك دينيز، لا تنذر جريمة القتل هذه بتدمير حبهما فحسب، بل أيضًا الحقيقة التي يعرفانها عن حياتهما، في إطار درامي رومانسي.

شخصيتان طموحتان لا يدركان أنهما يقعان في دوامة حيث يرغبان بشدة في بعضهما البعض وسط تضارب المصالح، يُعجب كنان من النظرة الأولى بالمدعي العام الجميلة والحازمة، لكن (ليلى) تشك في كنان الذي يحتفظ بما يعرفه لنفسه في طموحه لأن يصبح صحفيًا، ستصبح أشياء كثيرة منطقية عندما تلتقي ليلى، التي تشعر بالغرابة لأنها لا تستطيع كتابة اسمها، بالغريب خلف عيني كينان.

 


عدد المشاهدات : ( 1259 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .