دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-02

الطاقة: ماضون للتحول نحو اقتصاد أخضر

الراي نيوز  - أكدت أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية، المهندسة أماني العزام، أن الوزارة تنفذ العديد من مشاريع الطاقة المتجددة، لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة، وتحقيق التنمية والتحول نحو اقتصاد أخضر منخفض الكربون، تماشيًا مع التوجهات العالمية لخفض البصمة الكربونية.

وبحسب بيان للوزارة اليوم الاثنين، قدمت العزام خلال جلسة حوارية بعنوان "تمويل الطاقة المستدامة وزيادة الاستثمار وتحفيز التنمية" ضمن فعاليات أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة المنعقد في القاهرة من 1 و3 تشرين الأول، شرحا حول آلية عمل صندوق الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة في الوزارة وأهدافه المتمثلة بإنشاء سوق تمويلي أخضر لمشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، من خلال تقديم منح وتمويل من خلال البنوك ومؤسسات المجتمع المحلي للبرامج المختلفة، ودعم أسعار الفائدة على القروض، وتخفيف المخاطر المالية، وضمانات الائتمان، ودعم الاستثمار في المشاريع المبتكرة والاستثمار الميسر.

وأشادت العزام بدور الصندوق والقيمة المضافة للمشاريع والبرامج التي ينفذها في القطاع المنزلي وقطاع المباني العامة والحكومية والمدارس وقطاع الصناعة والزراعة والصحة والبلديات ودور العبادة والقطاع السياحي (الفنادق) ومؤسسات المجتمع المدني وشرائح أخرى مثل الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين وغيرهم.

وثمنت العزام، الأثر الاجتماعي والبيئي والاقتصادي الذي يحققه الصندوق على المجتمع المحلي باستمراره في تنفيذ هذه المشاريع، من خلال بناء شراكات ناجحة مع جهات محلية ودولية وشراكات أخرى مع المانحين الإقليميين والدوليين، ما ساهمت في نجاح البرامج وتحقيق أهدافه الوطنية في تعزيز استخدام الطاقة المتجددة وترشيد استهلاك الطاقة لتحسين كفاءتها في مختلف القطاعات، وتحقيق الاستدامة، مؤكدة أن هذه الجهود من شأنها المساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية والمضي بخطّة عمل تنفيذية للنمو الأخضر.


عدد المشاهدات : ( 875 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .