دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-30

ألينا بوز تخاف على حبيبها من الحسد - صور

الراي نيوز  - ما زال إسم ألينا بوز وحبيبها رجل الأعمال التركي الشهير اوموت أفيرغين يتصدران وسائل الإعلام والصحافة التركية خاصة بعد خبر قرب زواجهما الذي إنتشر قبل أيام في المواقع الإلكترونية التركية.

قسمة ونصيب
بمجرد تواجدهما سوياً رصدتهما كاميرات الصحفيين لسؤال الثنائي أوموت أفيرغين وحبيبته ألينا بوز عن خبر زواجهما الذي تناقلته وسائل الصحافة التركية في الأيام الماضية فردت ألينا سريعا أنها لم تتلقَ عرض الزواج من أوموت أبداً، وبسؤالها هل تنتظر هذا العرض، أكدت أن هذه الامور قسمة ونصيب وتفضل عدم الحديث عنها لتبتعد عن الحسد.

وكانت صحيفة الصباح التركية قد نشرت أن أوموت عرض الزواج على ألينا أثناء تواجدهما في إجازتهما الصيفية في باريس، وأن الثنائي قد إجتمعا مع عائلتهما فور عودتهما لتركيا وأقاما بالفعل حفل الخطوبة على أن يكون الزواج في 15 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم بقصر على مضيق البوسفور.

خيانة أوموت
والمعروف أن أوموت هو الحبيب السابق لتوبا بويوكستين بطلة "سنوات الضياع "وإستمرت علاقتهما سنوات طويلة حتى إكتشفت خيانته ولم تعلن عن علاقة جديدة بحياتها منذ إنفصالهما حتى وقتنا الحالي.

 

عدد المشاهدات : ( 1259 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .