دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-30

قصة حب سميحة زين الدين…أكثر من 15 عاماً


الراي نيوز  - للمرّة الأولى، نشرت الإختصاصية النفسية لايف كوتش سميحة زين الدين صورة عبر حسابها الرسمي في انستقرام، جمعتها بزوجها خضر زين الدين.

هذه الصورة أتت مفاجأة وحققت أرقاماً، لم تتوقع النساء في التعليقات التي اتت أن تكون سميحة مرتبطة خاصة أن حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء ودائماً ما تسعى أن تكون المرأة مستقلة وحرّة بشكل عام.

القليل يعلم ان سميحة زين الدين متزوجة منذ ١٥ عاماً، ولديها صغيريان، وزوجها خضر لطالما كان الداعم الأوّل لها ولعملها كما تصرّح دائماً.

تتوجّه سميحة من خلال منصاتها الرقمية للمرأة يومياً ساعية لتغيير الذكورية المطلقة المعروفة في مجتمعنا الشرقي، وتعمل لتغيير العديد من المفاهيم الخاطئة حول الرجل والمرأة والعلاقات بشكل مطلق وتحقق نجاحاً كبيراً من ناحية التطّور ومساعدة الناس.

كما أنها تتبع أيضًا أسلوبًا بسيطًا غير معقد وقريب من المرأة ومشاعرها وحياتها العاطفية والاجتماعية، وأمثلة بسيطة من الحياة اليومية، في سبيل إيصال رسالتها بوضوح.

واليوم أثبتت للجميع مرّة اخرى انها امرأة قوية، تستطيع ان تنسق بين حياتها العملية وعائلتها تماماً كما تتوجّه للنساء بنصائحها يومياً: فعلاً وقولاً. حافظي على عائلتك وعلى من تحبين ولكن عليك ان تضعي نفسك اولاً لنجاح العائلة.
عدد المشاهدات : ( 1243 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .