دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-23

نتفليكس في حيرة مع أتاتورك

الراي نيوز  - قبل ساعات تصدر إسم فيلم أتاتورك التركي لآراس بولوت التريند بتركيا، بعد خبر عرضه عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية رغم منع عرض المسلسل عبر شاشة منصة ديزني وتحويله لفيلم قبل أسابيع، ليعرض في دور العرض السينمائية وشاشة FOX

شائعة نتفليكس
قبل ساعات، نشر خبر مفاجىء عبر المواقع التركية عن إتفاق منصة نتفليكس على شراء حقوق عرض فيلم أتاتورك من منصة ديزني تمهيدًا لعرضه عبر شاشة المنصة بالفترة القادمة إلا أن الصحفي التركي الشهير سنا كولوغلو نفى الخبر تماماَ، مؤكداً أن الامر لم يتجاوز المحادثات بين مسؤولي نتفليكس وبين شركة إنتاج العمل التي ردت عليها بأن الامر يعود لمنصة ديزني فإذا تفاوضت معها ستحصل منها على حقوق البث، ولكن حتى الآن لم يأت أي تصريح رسمي من نتفليكس حول الأمر ولم تطلب التفاوض مع ديزني.

عمل جديد
وكانت الصحفية بيرسين قد نشرت قبل أيام خبر عودة آراس بولوت بمشروع فني ضخم في موسم 2024 ولكن قبل ساعات قامت بنشر خبر مفاجىء عنه إذ قالت رسمياً أن آراس بولوت لم يتواجد في موسم 2024 حتى الآن.

 

عدد المشاهدات : ( 1804 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .