دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-21

ضحى التونسية تنهار وتفجّر مفاجأة حول طلاقها من مكس

الراي نيوز- فجّرت ضحى العريبي التونسية مشهورة (التيك توك)، مفاجأة مدوّية كشفت من خلالها كواليس طلاقها من الشاب الأردني مكس قبل ما يقارب الشهر وذلك خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على التطبيق تابعه الملايين من المتابعين.

وقالت ضحى خلال البث المباشر إنها "سافرت إلى الأردن خصيصاً للاعتذار من مكس وعائلته وبنات الأردن كلهن، إلا أن اعتذارها لم يقابل بالتسامح، ولم تلاقِ تجربتها للحفاظ على بيتها أي تعاون أو قبول من الأطراف الأخرى، على خلفية مشاكل كانت قد وقعت أثناء زيجتها".

وأوضحت ضحى خلال الفيديو أنها "الفتاة الوحيدة المطلقة في عائلتها حاليا وتابعت: "بتعرفوا ليش اعتذرت يا جماعة، اعتذرت لأن كان بدي بيتي ما ينخرب، كان بدي أحافظ على بيتي، أنا البنت الوحيدة المطلقة في عائلتنا".

واستكملت "صحيح تونس بلد متفتحة ومتنورة والحقوق فيها محفوظة، لكن أنا من الجنوب وعندنا الطلاق قليل جدا، وما في واحدة توقف أمام زوجها بالمحكمة ما تلاقي هذه الأمور في عاداتنا ولا تقاليدنا أبداً".

في حين، لم تتمالك ضحى نفسها وبدأت في البكاء والصراخ في البث الذي فتحته مع متابعيها، معلنة أنها تعرضت لظلم بين وتساءلت في حزن "ليش يتعاملون معي بهذه الطريقة، أنا بنت طلعت أنا السيئة وأنا الغلطانة طيب يا جماعة أنا السيئة ما أنا بنت كل الناس بتغلط وربنا يسامح ويغفر".

ودخلت ضحى في نوبة من البكاء على الهواء وهي تتذكر الظلم الذي تعرضت له والسخرية من دخولها المستشفى في وقت سابق قائلة: "يتمسخرون علي قال ليش دخلت المستشفى طيب ليش يقول كده وزوجي يضحك وياه، قال ضعيفة ودخلت المستشفى لأنها بتحب الدراما، مش عايشين في اللي عايشة فيه خلاص وصلت لهون".

أوضحت ضحى أن الطرف الآخر يهاجمها بطريقة دفعت متابعيها لإلغاء متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لو حكت ما وقع عليها من ظلم بالكامل "قسما بالله السوشيال ميديا كلها تتابعني وتكون معي".


وتابعت طليقة مكس: "قسما بالله وأول مرة أحلف في بث إني ما بدي أرجع خلاص يا جماعة ضحى ما بدها ترجع، رح يقولون استعطاف وبدها تستعطف المتابعين خلاص صفحتي خربت، وقسما بالله لو بحكي اللي صار معي السوشيال ميديا كلها تتابعني وتكون معاي بس خلاص".

وقالت ضحى إنها لم تتحصل على مهر من مكس، مشيرة إلى أن العادات في تونس لا تحبذ المهر ولكن القانون التونسي يضمن حقوق الفتيات بطرق أخرى.

وواصلت ضحى عتابها لمكس وقالت: "إذا مكس صحيح بيحب ضحى فالموضوع يتسكر من هلأ، أنا السيئة يا جماعة أنا السيئة إذا حد جاي يتزوجني تاني أنا طماعة وبحب المصاري وفي كل السيئات اللي في الدنيا مثل ما في ناس عايزة صورتي تبقى هيك".

وطالبت ضحى متابعيها ألّا يخطئوا في الكلام والتعليقات في حق مكس، مؤكدة أنه متعب كفاية وأنها لا تكرهه وتحزن حين ترى البعض يسيء له من خلال الكلام والتعليقات السلبية، كما قدمت الاعتذار لحماتها إذا كان قد وقع بينهما سوء تفاهم في يوم ما.

وقالت ضحى: "لا تغلطوا على مكس يا جماعة والله بحزن، هو تعبان وأنتو بتقولوا إني غلطت في والدته لا طول الوقت كنت بشكر في حماتي وأنا بقدم لها الاعتذار لو كان في يوم وقع بيننا سوء تفاهم، أنتِ بتضلك مثل أمي وقدمتِ لي الخير، وبعتذر من كل العائلة، خلونا نكفي أنا ومكس أصحاب".

كما ونفت ضحى أنها اعتذرت تحت تهديدات مكس كما يقول البعض متابعة: "هيني اعتذرت مش بالتهديد لأن مكس ما يملك عليا ولا شي، بس اعتذرت بالحب خلينا إحنا أول حد يحب بعض بالتيك توك خلينا أول ناس اتطلقت وضلوا أصحاب".دنيا الوطن

 


عدد المشاهدات : ( 845 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .