دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-19

زياد برجي يكشف عن إمكانية صلحه مع إليسا

الراي نيوز - تحدث الفنان اللبناني زياد برجي، عن خلافه مع المطربة إليسا مشيرًا إلى إمكانية صلحهما، وذلك على هامش مشاركته فى حفل الموريكس دور.

وردًا على سؤال المذيعة، قال زياد برجي: «معرفش إيه الموضوع اللي هنتصالح عليه، المنافسة بتكون بين الفنانين».

كما شارك برجي تغريدة جديدة له عبر صفحته على موقع التغريدات إكس، كتب خلالها: «أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بأداء ونشر أغنية "وبطير" بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقا».

فيما تحدث الناقد اللبناني جمال فياض خلال لقائه مع et بالعربي عن إمكانية الصلح بين زياد برجي وإليسا، قائلا: «أكيد هيتصالحوا زي ما كان في خلافات بين عبد الحليم حافظ ومحمد الموجي وزي ما كان في خلافات بين عبد الحليم حافظ وأم كلثوم».

وكان محمد رمضان قد تصالح مع المطربة اللبنانية نوال الزغبي على مسرح موريكس دور، وذلك بعدما دعاهما جمال فياض للمسرح ليعلنا تصالحهما.

وقالت نوال الزغبي خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: «اللي حصل على المسرح بين قد إيه هو محترم ولذيذ ومحب وأكيد فهمت قصده كان إيه وخلاص مفيش نوايا سيئة».

فيما قال محمد رمضان: «سعيد جدا وبشكر موريكس دور لأني بسببهم كسبت صديقة عزيزة وأخت وربنا يديم المحبة».

عدد المشاهدات : ( 927 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .