دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-19

رحمة رياض أفضل فنانة عربية للعام 2023

الراي نيوز- تتويجاً لانجازاتها الفنية الواسعة والمتنوعة، فازت فنانة العراق الأولى رحمة رياض بجائزة "الموريكس دور" كأفضل فنانة عربية للعام 2023.

انها سنة رحمة رياض من دون منازع على الاطلاق، إذ قدمت العديد من الاعمال، وشاركت في العديد من المسابقات والمهرجانات التي شكلت علامة مضيئة في مسيرتها الفنية الحافلة والغنية.
البداية من البومها الجديد الذي حمل عنوان "انا اليوم" والذي تضمن باقة من أجمل اغنيات الحب والرومنسية والاحساس المرهف. هذا العمل، ومنذ طرحه يحقق نجاحاً كبيراً، وارقاماً عالية جدًا، وما ذلك إلا دلالة واضحة على مدى انتشاره وخصوصا الاغنية الاخيرة التي حملت عنوان "حلو هالشعور" والتي حمّلتها على قناتها الخاصة والتي تتصدر التريند #١ على يوتيوب.

اما المفاجأة فكانت باختيارها لتشارك في غناء الشارة الاعلانية الشهيرة لشهر رمضان المبارك "مرحب مرحب يا هلال" لتكون الفنانة العربية الأولى التي تضع صوتها على الشارة.

رحمة التي شاركت في احياء اختتام بطولة كأس العالم 2022 في قطر، تم اختيارها أيضا للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" في محافظة البصرة، إذ أظهرت في الحفلين العالميين انها فنانة من الطراز الرفيع قادرة على استقطاب جماهيرية واسعة على مساحة العالم العربي.

رحمة التي قدمت بصوتها شارة مسلسل "النار بالنار" وحملت عنوان "بدل ماضي" شكلت علامة فارقة بالنسبة إلى شركة Charlotte Tilbury للمستحضرات التجميلية التي اختارتها لتكون وجهها الإعلامي، فقد تألقت رياض بإطلالة الأميرة ياسمينة ضمن حملة أطلقتها الشركة احتفالا بمناسبة 100 سنة على تأسيس عالم وولت ديزني، و 10 سنوات على إطلاق العلامة التجميلية.



 


عدد المشاهدات : ( 1206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .