دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-06

كيف تستخدم رمز QR في واتس آب لمشاركة التفاصيل وإضافة الأشخاص؟

الراي نيوز- يتيح تطبيق المراسلة الفورية واتس آب مشاركة التفاصيل الخاصة بك، وحفظ جهات اتصال الأشخاص الآخرين، باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR، إلى جانب حفظ الأسماء والأرقام يدوياً.

فيما يلي كيفية استخدام رمز QR لمشاركة التفاصيل وإضافة الأشخاص في واتس آب، وفق صحيفة إنديان إكسبرس:



** مشاركة التفاصيل

- للعثور على رمز QR الخاص بـ "واتس آب” ومشاركته، افتح التطبيق على هاتفك، وانقر على قائمة النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

- من القائمة، اضغط على "الإعدادات" وستظهر صفحة جديدة.

- على الجانب الأيمن من صورة ملفك الشخصي، انقر على أيقونة رمز الاستجابة السريعة، وستتمكن الآن من رؤية رمز الاستجابة السريعة الخاص بك، ضمن قسم "الرمز الخاص بي".

- يمكن إما مسح رمز الاستجابة السريعة الذي تم إنشاؤه باستخدام الكاميرا، أو إرساله بسهولة إلى الآخرين باستخدام زر "مشاركة"، الذي يظهر في أعلى اليمين.



إضافة جهة اتصال

تشبه عملية إضافة أشخاص إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام رمز الاستجابة السريعة إلى حد ما كيفية مشاركة التفاصيل الخاصة بك.

وللقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

- قم بتشغيل تطبيق واتس آب على هاتفك، واختر "الإعدادات" من قائمة النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

اضغط على أيقونة رمز الاستجابة السريعة التي تظهر على الجانب الأيمن من صورة العرض الخاصة بك، وانتقل إلى قسم "مسح الرمز".

- إذا لم يتمكن تطبيق واتس آب الخاص بك من استخدام الكاميرا، فامنح الإذن اللازم، وستتمكن الآن من إضافة آخرين إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئياً.

- في حالة قيامك بحفظ تفاصيل شخص ما في شكل رمز QR، انقر فوق أيقونة تشبه المعرض في الجزء السفلي الأيسر، وستتمكن من مسح الرمز ضوئياً بشكل يدوي من صورة من جهازك.

عدد المشاهدات : ( 1028 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .