دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-29

ميتا تستعد لإطلاق نسخة ويب من منصة التدوين المصغر "ثردز"

الراي نيوز  - نشرت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأميركية، تقريراً أشارت فيه إلى أن شركة "ميتا" تخطط لإطلاق نسخة ويب من منصة التدوين المصغر (ثردز) Threads.

ووفق التقرير فإن إطلاق هذه النسخة من الويب سيتم خلال وقت قريب، ومع ذلك، وفق ما نقل موقع (العربية).

ونقلت الصحيفة عن مصادرها قولهم، إن خطط إطلاق الويب الذي سيعمل عبر متصفح الإنترنت، "ليست نهائية وقد تتغير".

وكان مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، قد صرّح في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، بأن الشركة تعمل على إتاحة نسخة الويب من ثردز إضافةً إلى تحسين خاصية البحث داخل المنصة، وقد وعد زوكربيرغ آنذاك بتوفرها خلال أسابيع قليلة.

من جهته قال آدم موسيري، رئيس (إنستغرام)، في منشور له الأسبوع الماضي، إن "ميتا" تختبر إصداراً أولياً من نسخة الويب لثردز، مشدداً على أنها ما زالت "تحتاج إلى بعض العمل" قبل الإطلاق الواسع لها.

وكانت شركة "ميتا" قد أطلقت ثردز مطلع شهر يوليو/حزيران الماضي كمنصة مشتقة من (إنستغرام) لمنافسة منصة (إكس)، "تويتر" سابقاً، على خلفية سخط قطاع عريض من مستخدميها من سياسات إيلون ماسك، مالك إكس الحالي.

وشهدت "ثردز" إقبالاً واسعاً من المستخدمين خلال الأيام الأولى لإطلاقها، إذ تجاوز عدد مستخدميها 100 مليون مستخدم خلال أقل من أسبوع، قبل أن يتراجع عدد المستخدمين النشطين ويقل التفاعل بشكل حاد لاحقاً.

ويمكن استخدام "ثردز" حالياً على الأجهزة المحمولة فقط من خلال التطبيق المجاني الذي يمكن تنزيله من متجر آب ستور أو غوغل بلاي.

من الجدير بالذكر أن نسخة الويب من المنصة سوف، وبذلك سيكون الوصول إلى الحسابات في المنصة متاحاً عبر أجهزة الحاسوب المختلفة.

 

عدد المشاهدات : ( 874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .