دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-12

تعليم السيدات على السباكة المنزلية !!

الرأي نيوز

عقدت وزارة المياه والري/ سلطة المياه دورات تدريبية للسباكة المنزلية للقطاع النسائي في مدينتي السلط واربد بالتعاون مع مشروع الصرف الصحي والنظافة للملايين المنفذ من قبل التعاون الدولي الألماني.

وبحسب بيان للوزارة اليوم السبت، قال مساعد الأمين لشؤون الإعلام عمر سلامة، إن الوزارة ماضية في عقد النشاطات والدورات التدريبية والبرامج الهامة التي تهدف لمواجهة التحديات المائية مثل شح المياه ومواجهة الاعتداءات على مصادر المياه وتقليل الهدر والفاقد المائي بالتعاون مع المجتمع المدني والشركاء.

وأضاف، ان الوزارة تعطي تدريب المرأة أولوية وأهمية بما ينعكس لاحقاً على تقليل الفاقد المائي ومنع تسريب المياه في المنازل وبما ينعكس إيجاباً على توفير كميات مياه إضافية وتخفيض قيمة فاتورة المياه على المواطن.

وأكد سلامة، أن الوزارة تعتبر تدريب النساء على أعمال السباكة والتمديدات الصحية تجربة سابقة ورائدة على مستوى المنطقة، وأهمية مساهمة النساء بعد المشاركة في هذه الدورات في نقل تجربتهن والمعلومات التي حصلن عليها للمجتمع المحيط بهن، بشكل يوسع دائرة التثقيف والوعي.

من جهته، عرض المدرب المهندس وسام العمري، الوسائل والأساليب الحديثة في مجال الصيانة والسباكة المنزلية، وتم تعريف وتدريب سيدات المجتمع المحلي في سيحان وصيدور على كيفية استخدام أساسيات السباكة في المنازل وأماكن العمل وكيفية التعامل معها بحرفية ومهنية تضمن إتباع إجراءات الصيانة الصحيحة المنزلية التي تقلل من الهدر المائي.

وشرح العمري عن أشكال الحنفيات وصيانتها والقطع التي توفر المياه وطرق اكتشاف التسرب المائي ومنع تسريب المياه في الخزانات والعوامات وضبط استخدام النياجرا داخل المنزل وطرق تنظيف مرافق الصرف الصحي للحد من الفاقد وخفض قيمة الفاتورة.

من جانبهن، ثمنت المشاركات دور وزارة المياه والري/ سلطة المياه والتعاون الدولي الالماني في عقد هذه الدورات التدريبية التي تساعد على تعزيز مستوى الوعي العام للمرأة ودورها في الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها وتخدم ربات البيوت وتعزز اعتمادهن على انفسهن.

 

 

 

عدد المشاهدات : ( 1375 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .