دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-09

كيف تكتشف إذا حظرك شخص ما على واتس آب؟

الراي نيوز - لا يخبرك واتس آب بمن قام بحظرك، أو حتى يرسل لك إشعاراً بأنه قد تم حظرك. ويضفي هذا قدراً من الغموض على ما إذا كان شخص ما قد حظرك بالفعل أم لا، أو تخلى عن تطبيق واتس آب لصالح تطبيق مراسلة مشفر آخر.

ولحسن الحظ، هناك بعض الطرق السهلة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على واتس آب.

كيف تعرف ما إذا كان قد تم حظرك على واتس آب؟
المكالمات لا تعمل: ببساطة، إذا اتصلت بشخص قام بحظرك، فلن تتم المكالمة.

عدم وجود حالة "آخر ظهور" أو "متصل": في معظم الحالات، يجب أن تكون قادراً على معرفة ما إذا كان شخص ما متصلاً بالإنترنت أو على الأقل يمكن الوصول إلى حالة "آخر ظهور". إذا حظرتك جهة اتصال، فلن تتمكن من رؤية أيٍّ منهما. ومع ذلك، من الممكن أيضاً للمستخدم تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة به لإخفاء معلوماته.

صورة الملف الشخصي مفقودة أو لا تتغير: بعض الأشخاص يسمحون فقط لجهات الاتصال المعتمدة لديهم برؤية صورة ملفهم الشخصي، لذا مرة أخرى ، قد تكون هذه إشارة إلى أنه تم حظرك.

لن يتم إرسال الرسائل: إذا قمت بإرسال رسالة إلى جهة اتصال قامت بحظرك، فستظهر علامة "مرسلة" واحدة فقط، بدلاً من العلامة الثانية لتأكيد تسليمها. فقط كن على علم بأن هذا هو ما يحدث أيضاً عندما يغلق هاتف شخص ما. لذلك لا داعي للذعر على الفور إذا رأيت ذلك.

كما لاحظت، قد يكون أحد هذه الإعدادات نتيجة لإعداد الخصوصية أو مشكلة فنية أخرى. ولكن، إذا كنت تحاول الاتصال بشخص ما وكانت كل الأشياء المذكورة أعلاه تحدث، فيمكنك أن تكون على يقين من أنك محظور على واتس آب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

عدد المشاهدات : ( 1188 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .