دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-09

هل تتحوّل باميلا الكيك إلى مخرجة؟ صور

الرأي نيوز- حققت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك نجاحًا ساحقًا بعد بطولتها الأخيرة في مسلسل "كريستال" المعرب عن مسلسل "حرب الورود " التركي.

برز النجاح الكبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد على نجاحها واتقانها للدور الذي تلعبه كمصممة أزياء تدعى "عليا كرم"والمحاصرة بعقدة العنجهية، لكنها في الوقت نفسه تحاول بث إنسانيتها والوجه الآخر الذي تحمله مع شقيقها "باسل" خالد شباط، الذي يعاني من صعوبات عصبية.

والواضح أنّ مشروع الكيك بعد مسلسل "كريستال" يندرج في إطار الإنتاج وحتى الإخراج. فهي كتبت قصة خلال فترة الحظر التي عاشها العالم بسبب جائحة "كورونا"، واستطاعت بحسب ما صرحت مؤخراً أن تؤمن كلفة انتاج قصتها التي ستصور في 12 حلقة، ومن المتوقع أن يُجدّد لها موسمٌ ثانٍ في حال حققت النجاح.

وفي معلومات غير مؤكّدة، فإنّ الكيك هي من سيتولى الإشراف على تنفيذ هذه الرواية وإعدادها وإخراجها لتصبح مسلسلاً كاملاً. ولا تهاون بحسب الكيك في طريقة التنفيذ، وستستعين بخبرات كبيرة لتنفيذ الفكرة. فهي تصبو من خلالها للعبور إلى العالم وتقديمها كوجبة تستوفي شروط الاعمال الغربية التي نشاهدها.

تؤكد باميلا الكيك أنها درست الإخراج، إضافة الى دراستها فن التمثيل، وهذا ما سيحفزها على المشاركة في كل صغيرة وكبيرة لها علاقة بهذا المشروع الأول الذي ستتبناه بعيداً من كونها ممثلة .
فهل تحقّق الكيك النجاح، الذي حققته كممثلة، في عالم الإنتاج والإخراج الدرامي؟

 


عدد المشاهدات : ( 874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .