دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-08

شاب يخطف الأنظار بعد تقبيل يد والدته والغناء لها بالمستشفى: أمي دكتورة ودوا

الراي نيوز- «أمي دكتورة ودوا»، على هذه الألحان انتشر مقطع فيديو مدته لا تتجاوز دقيقة، يبين فضل الأم لشاب يقبل يد والدته على سرير المستشفى ويغني لها، وحاز على إعجاب الكثيرين، إذ أظهر علاقة الحب الوطيدة بين الأم وابنها، ليتفاعل الآلاف مع الفيديو المنتشر بين الإعجاب بالحب المتبادل بين الشاب ووالدته وبين الدعاء له بالشفاء.

فيديو شاب يقبل يد أمه في المستشفى
بات مقطع الفيديو حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بثناء الجميع عليها، والتوجه إليها بأفضل الدعاء، إذ بينت تفاصيل الفيديو الشاب وهو يفيق من آثار البنج على سرير المستشفى، وبالرغم من هذا ممسكًا بيد أمه يدعو لها على ما تقوم به تجاهه، مرددًا «أمي جنة الله يقول، أمي علمتني الأصول، أمي بيها الخير أشوف، أمي دنيا وبيها أطوف، أمي دكتوره ودوا، أمي أعز من الهوا، أمي ما تعرف حقد، أمي أحلى من الورد»، لتبكي الأم في تأثر، ويظل متشبثًا بها.

@majedahmedma7 أخوية بيفوق من البنج بعد العملية! (أمّي جنة ) #اكسبلورexplore #أمي #أمي_جنتي #أخي#الأم original sound - MajedAhmed-official


أمي دكتوره ودوا
آلاف من المشاهدات حققها مقطع الفيديو الذي لمس القلوب، ومئات من التعليقات، جاء في مقدمتها أنّ الأم هي الحبيبة الأولى الذي لا مثيل لها، والإعجاب والتأثر كان المشهد المسيطر خاصةً لمن لمس أهمية وجود الأم في الحياة، ولمن حرموا من هذا الإحساس، إذ ظل الشاب يردد «أمي دكتورة ودوا»، الفيديو جاءت تفاصيله بعفوية تامة منهما، ولمس قلوب مشاهديه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
عدد المشاهدات : ( 367 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .