دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-05

هبة مجدي وابنتها تتصدران الترند بعد تسممهم من مطعم شهير

الرأي نيوز - كشفت الفنانة هبة مجدي عن تعرّضها هي وابنتها دهب تعرّضهما للتسمم والذي تسبب بدخولهم إلى المستشفى بعد تناولهم لوجبة من أحد المطاعم الشهيرة محذرة الجمهور من التوجه إليه.

وشاركت هبة مجدي الجمهورصورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مرفقة إياها بتعليق "يا جماعة محدّش ياكل من المطعم ده، أنا ودهب أكلنا إمبارح منه واحنا لسّة خارجين من المستشفى، الحمد لله على كل شيء".

في حين، حذّر الفنان محمد محسن زوج هبة مجدي ووالد دهب، الجمهور من التعامل مع المطعم الشهير، حيث نشر عبر حسابه الخاص في (فيسبوك) صورة لابنته دهب وهي في المستشفى، وعلّق عليها قائلاً: "احذروا .. هبة مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم إمبارح بسبب أكل المطعم وطول الليل في المستشفى.

وتابع خلال منشوره "حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة. هم الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء". وفق (لها)

آخر أعمال هبة مجدي
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي مسلسل "المداح٣" وهو من بطولة: حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، وهلا السعيد.

 
عدد المشاهدات : ( 700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .