دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-03

هنا شيحة تتحدث عن حجاب شقيقتها حلا .. وتؤكد: غضبت من نفسي لفترة

الرأي نيوز- قالت الفنانة المصرية هنا شيحة إن اختفاء الممثل عن الشاشة يجعل الجمهور ينساه، وهذا ما ينتج عنه عروض أقل من شركات الإنتاج، مشيرة إلى أن سوق التمثيل "عرض وطلب".

وأكدت الفنانة في حديث لها مع فوشيا أن سبب اختفائها هو عدم وجود أدوار تعجبها، معترفة أنه تصرف خاطئ من جانبها، إذ إن عدم وجود دور مناسب أمام الفنان، يجب أن يكون حافزًا له للعمل بشيء آخر يعجبه.

وحول انزعاجها من تعليق بعض الفنانين على حجاب شقيقتها حلا، قالت هنا: "لا أتدخل في هذه الأمور، حاجة لا تخصني لا أتكلم بها".

وأضافت الفنانة أنها لا تكترث لمثل هذه المواضيع، لأنها وحلا أختان خارج عالم الفن، ولا علاقة لها بحلا كفنانة، مؤكدة أن لشقيقتها خياراتها وحياتها، لأن كل إنسان مسؤول عن نفسه.

وعن المهنة والأمومة، قالت هنا: "أولادي كبروا وهم يعرفون أنني أعمل كممثلة، فالموضوع لم يعد يشكل لهم أي مصدر إزعاج حاليًّا".

وعن الانتقادات التي تطالها أحيانًا، قالت هنا، إنها لا تتابع السوشيال ميديا لأنها لا تمتلك الوقت الكافي، إلا أنها اكتشفت مؤخرًا أن منصات التواصل الاجتماعي باتت مهمة ولها تأثير كبير على حياة الناس.

وتحدثت الفنانة المصرية عن الدور الذي تتمنى تقديمة، مشيرة إلى أنها تحب النساء القويات، وهذا ما يجعلها تتمنى تقديم دور سيدة لها تأثير في الوسط السياسي الاجتماعي، مثل هدى شعرواي.

وتطرقت هنا للحديث عن حياتها الشخصية، مؤكدة أنها كانت "غاضبة من نفسها لفترة، لكنها أصبحت تحب نفسها أكثر بعد القراءة والتركيز مع ذاتها.

وفي النهاية، تحدثت الفنانة عن حياتها العاطفية، قائلة إنها حاليًّا "عزباء" ومكتفية بنفسها، لكن لو ظهر شخص يتقبلها كما هي دون تغيير فإنها ربما تفكر بالارتباط.

 
عدد المشاهدات : ( 531 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .