دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-01

قيمة مجموعة آبل السوقية تتجاوز 3 تريليون دولار

الرأي نيوز 

انتعشت أسهم وول ستريت في وقت مبكر الجمعة بعد نشر تقرير يفيد باعتدال في تضخم أسعار المستهلك الأميركي فيما تجاوزت قيمة مجموعة آبل 3 تريليون دولار في السوق.

تراجع مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الذي يراقبه مجلس الاحتياطي الفدرالي الأميركي من كثب، إلى 3.8% على أساس سنوي في أيار، في انخفاض كبير من 4.3% في الشهر السابق.

تأتي هذه البيانات في أعقاب تقارير اقتصادية متفائلة أخرى هذا الأسبوع عن النمو في الربع الأول وثقة المستهلك، ما يزيد من الآمال في أن يتجنب الاقتصاد الأميركي الركود.

بعد حوالي عشرين دقيقة من التداول، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.6%.

كما ارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 واسع النطاق بنسبة 1%، في حين قفز مؤشر ناسداك المركب الغني بالتكنولوجيا 1.4%.

وزاد سهم شركة آبل 1.4% لتتجاوز المجموعة 3 تريليون دولار في القيمة السوقية. وكان عملاق التكنولوجيا قد بلغ هذه العتبة لفترة وجيزة في كانون الثاني 2022، لكنه لم ينه قط جلسة تداول فوقها.

وانخفض سهم شركة نايكي 2.1% بعد أن أعلنت عن أرباح أقل مما كان متوقعا بسبب ارتفاع تكاليف الشحن والخدمات اللوجستية.

أ ف ب

عدد المشاهدات : ( 923 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .