دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-24

إطلاق مشروع "سقيا حاج" لتوفير المياه المبردة لضيوف الرحمن

الراي نيوز- لعل أصعب ما يواجه حُجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة صعوبة التأقلم مع شدة حرارة الطقس، وما يُصاحب ذلك من تأثيراتٍ مباشرة على صحة الانسان، من ضرباتٍ للشمس وإجهادٍ حراري وغيرها.

من هذا المُنطلق وتخفيفاً عن حُجاج بيت الله الحرام أطلقت جمعية سقيا الماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مشروع "سقيا حاج" لحج هذا العام 1444هـ بهدف توفير المياه النظيفة والمبردة لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة كمشعر عرفات ومزدلفة وفي محطات النقل التي يمر بها الحجاج في طريقهم إلى الحرم المكي الشريف.

وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية عائض بن عبدالله بن درهم، بأن هذا المشروع يتم تنفيذه بإشراف لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة خدمة لضيوف الرحمن من خلال توفير وتقديم عبوات المياه المبردة للحجاج عملاً بحديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم "أفضل الصدقة سقي الماء".

وأضاف "ابن درهم" أن مشروع "سقيا حاج" هو أحد مشروعات الجمعية النوعية التي حظيت بدعم أهل الخير والإحسان خلال موسم الحج وعشر من ذي الحجة، كما يأتي امتدادًا للنجاحات التي حققتها الجمعية على مدى الأعوام الماضية.

وكشف "ابن درهم" أن حمولة السيارات المخصصة لنقل هذه المياه ذات التبريد العالي ما يقارب 60000 عبوة ماء يتم توزيعها عبر فرق عمل تطوعية مؤهلة على كل برادة 10 أشخاص وفي أماكن محددة من قِبل لجنة السقاية والرفادة. طقس العرب

عدد المشاهدات : ( 843 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .