دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-13

هيئة تنظيم الطيران المدني تؤكد حرصها على تقديم الدعم اللازم للنساء العاملات في قطاع الطيران

الراي  نيوز

أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، حرص الهيئة على تقديم الدعم اللازم للنساء العاملات في قطاع الطيران.

وأوضح مستو خلال جلسة حوارية بالتعاون مع السفارة الأميركية حول تمكين المرأة في قطاع الطيران المدني بحضور المديرة التنفيذية لمركز اختبار سلاح الجو في قاعدة إدوارد الجوية كاليفورنيا إيلين بيوركمان وممثلين عن السفارة الأميركية، أن الهيئة توفر البيئة المناسبة والتدريب للنساء وإعطائهن الفرصة بتمثيل الهيئة داخليا وخارجيا بمختلف المحافل، لإيمان الهيئة المطلق بأن المرأة الأردنية تتمتع بروح القيادة والقدرة على المنافسة التي تمكنها من استلام وشغل المناصب المختلفة إدارية كانت أم فنية والتفتيش على سلامة وأمن الطيران.

وتابع أن دور الهيئة بتمكين المرأة يتمثل في إزالة العوائق وفتح المجلات والآفق للإبداع والابتكار، وأن الطريق في تعزيز دور المرأة طويل للوصول إلى المبتغى المنشود.

وتحدثت بيوركمان عن مسيرتها الحافلة في مجال الطيران العسكري والمدني وأهمية وجود بيئة داعمة للعنصر النسائي وأبرز التحديات التي تواجه المرأة في قطاع الطيران في العالم.

وأشارت إلى أن إنجازاتها لا تنحصر فقط على الصعيد العملي بل تعدت إلى تأليف الكتب ونشر المقالات العلمية، حيث كان آخر مؤلفاتها كتاب "The Fly Girls Revolt" والذي تم نشره في شهر أيار الماضي.

وأشادت بيوركمان بالمستوى المتقدم لتمثيل النساء في الطيران في الأردن.

وبحسب بيان صادر عن الهيئة، تضمنت الجلسة استعراضا لأهم الإنجازات المهنية والعلمية للنساء العاملات في الهيئة ودور الإدارة العليا بتقديم الدعم بمختلف أشكاله لتمكين وتعزيز مكانة المرأة تنفيذا للرؤى الملكية السامية.

وأوضح أنه تم فتح باب النقاش للوقوف على أبرز القضايا التي تعنى بالمرأة في الطيران وكيفية تجاوز المعيقات التي تحد من مستوى العطاء ومن أبرزها الموازنة بين الحياة العملية والشخصية.

وأشار إلى أن هيئة تنظيم الطيران المدني شكلت فريق تعزيز دور المرأة في الطيران في مطلع العام الحالي، والذي يهدف إلى إبراز جهد الهيئة في مجال تعزيز دور المرأة القيادي بالطيران المدني بشكل ممنهج ومستمر وتسليط الضوء على أهم الإنجازات والابتكارات والمبادرات في قطاع الطيران.

المملكة

عدد المشاهدات : ( 321 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .