دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-04

11652 مركبة تعمل على التطبيقات الذكية المرخصة بالاردن

الرأي نيوز  - ارتفع أسطول التطبيقات الذكية في الربع الأول من العام الحالي بنسبة 4% ليصل إلى 11652 مركبة، تقدم خدماتها عبر 7 شركات مرخصة، مقارنة مع 11202 مركبة في الربع الأخير من العام الماضي بحسب مؤشر الأداء للربع الأول من 2023 الصادر عن هيئة تنظيم النقل البري.

وانخفض عدد الحافلات العمومي خلال الفترة ذاتها بنسبة 9% تقريبا، ليصل إلى 744 حافلة، مقارنة مع 817 حافلة في الربع الأخير من العام الماضي، بحسب المملكة.

فيما استقرت أعداد التكسي الأصفر منذ الربع الأخير من 2022 وحتى الربع الأول من العام الحالي عند 5346 مركبة.

وأظهر البيانات، أن أعداد شركات النقل المخصصة لنقل البضائع العامة، بلغ في الربع الأول 142 شركة، و117 شركة لنقل الحاويات، كما بلغ عدد شركات نقل النفط الخام ومشتقاته 33 شركة.

وارتفع معدل عمر أسطول الشحن في الربع الأول من العام الحالي إلى 19.3 عاما، مقابل 18.4 عاما في الربع الأخير من العام الماضي.

عدد المشاهدات : ( 1120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .