دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-09

بسنت شوقي: «جوزي ساعدني أتعلم اللهجة الصعيدي في مسلسل كابوس»

الرأي نيوز - تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن دورها في مسلسل "كابوس" والذي بدأت منصة "ستارز بلاي" عرض حلقاته، وقالت إنها المرة الأولى التي تقدم فيها دور باللهجة الصعيدية، وأن زوجها الفنان محمد فراج، ساعدها كثيرا في في التدرب على هذه اللهجة

وقالت بسنت، في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: "كان في مصحح لهجة صعيدية موجود معانا، واتمرنت كتير جدا، كنت بغني السيناريو وأنا نايمة، وفراج شاطر جدا في الصعيدي، واتمرنت على السيناريو ليل ونهار معاه"
مسلسل "كابوس" ينتمي لأعمال التشويق والرعب والإثارة، يتكون من 5 حلقات تدرو فكرته عن الأساطير والخرافات في الفلكلور العربي، في الإمارات والكويت والسعودية ومصر، وتحمل كل حلقة اسم شخصية خرافية في القصص التي توارثتها الأجيال المتعاقبة، ومنها الغول وأم الدويس والسلعوة، وهو أول إنتاج عربي أصلي لمنصة "ستارز بلاي"، بطولة: بسنت شوقي، ركين سعد، كادي القيسي، عبد الله بن حيدر، الفنان السعودي سعيد صالح، جرى تصويره في عدة دولة عربية، بإشراف مجموعة من المخرجين

 
عدد المشاهدات : ( 296 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .