دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-20

دهس شخص في المصدار وتدهور "تريلا" على طريق الحسا

الرأي نيوز -  شهدت معظم مداخل العاصمة عمان من الجهات الأربع والطرق الخارجية من باقي المحافظات، حركة سير نشطة وترافق ذلك مع بعض الازدحامات في وقت ذروة خروج المواطنين إلى أعمالهم مع بداية دوام الأسبوع.

وافاد التقرير المروري اليومي عبر إذاعة الأمن العام الأحد، أنه تم التعامل مع عدد من الملحوظات بشكل سريع لضمان انسيابية الحركة.

واشار التقرير الى انه تم التعامل مع حادث دهس شخص ضمن منطقة وسط البلد بالقرب من اشارة طلوع المصدار .

كما تم التعامل مع حادث تدهور شاحنة كبيرة "تريلا " محملة بمادة الذرة على طريق منطقة الابيض الحسا جنوبا، حيث تم ازالة الاثر المروري وفتح الطريق امام حركة السيارات.

ودعت الادارات المرورية، السائقين الى ضرورة تفقد مركباتهم من الناحية الفنية والميكانيكية والكهربائية لتكون جاهزة للمسير على الطرق في فصل الشتاء، مؤكدة على استمرارية العمل في الحملة المرورية الشتوية للتأكد من صلاحية المركبات للمسير على الطرق.
عدد المشاهدات : ( 795 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .