دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-17

النفط ينخفض مع انحسار التوترات الجيوسياسية

الرأي نيوز - واصلت أسعار النفط انخفاضها الخميس مع انحسار التوترات الجيوسياسية، في حين أضافت زيادة الإصابات بكورونا في الصين إلى المخاوف المرتبطة بالطلب في أكبر مستورد للخام في العالم.

وبحلول الساعة 0430 بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 1.04% أو 1.1% إلى 91.82 دولارا للبرميل. وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 1.17 دولار أو 1.4% إلى 84.42 دولارا للبرميل.

وتراجع خام برنت 1.1% الأربعاء في حين نزل خام غرب تكساس الوسيط 1.5%.

وقالت بولندا وحلف شمال الأطلسي الأربعاء إن صاروخا سقط في بولندا ربما يكون انطلق من الدفاعات الجوية الأوكرانية وليس ناتجا عن ضربة روسية، وخفف هذا المخاوف من اتساع نطاق الحرب بين روسيا وأوكرانيا وامتدادها إلى بقية أنحاء المنطقة.

كما تأثرت الأسعار بعد تقرير مخزونات متفاوت من إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

وانخفضت مخزونات الخام في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم 5.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 نوفمبر تشرين الثاني إلى 435.4 مليون برميل وفقا لما أعلنته إدارة معلومات الطاقة، وهو ما يقل بكثير عن توقعات رويترز بانخفاضها أكثر من 440 ألف برميل يوميا.

لكن مخزونات البنزين ونواتج التقطير زادت أكثر من المتوقع.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم الخميس أن الصين سجلت 23276 إصابة جديدة بمرض كورونا.

رويترز 
عدد المشاهدات : ( 439 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .