دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-16

التخليص على 54 طن دجاج مجمد غير صالح للاستهلاك البشري

الرأي نيوز - كشف تقرير ديوان المحاسبة لعام 2021 عن موافقة الجمارك على اخراج 3600 كرتونة دجاج مجمد بوزن 54 طنا من مركز جمرك العقبة بموجب تعهد جمركي إلى مستودعات التاجر في عمان قبل ظهور نتائج الفحص المخبري، رغم أن طبيعة الوارد مواد غذائية.

ووفق التقرير أظهرت نتائج التحليل المخبري عدم صلاحية الدجاج للاستهلاك البشري لاحتوائه على بكتيريا السالمونيلا وفق التقرير الصادر عن مختبر جمرك العقبة، ومختبر الغذاء والدواء في عمان.

وقال التقرير إن الجهات المعنية لم تقم بمتابعة هذه البضائع بعد ظهور نتائج الفحص المخبري.

وأضاف أن موافقة صدرت باتلاف المحتويات في مكب نفايات الغباوي، خلافا لتعميم دائرة الجمارك والمتضمن عدم اتلاف بضائع العقبة في عمان وتأكيد رئيس الوزراء على الموضوع.

وبين التقرير أن ذلك يؤدي إلى ضياع 27 ألف دينار كإيراد نظرا لاختلاف قيمة رسوم الاتلاف الواجبة الاستيفاء على الطن الواحد بين كل من عمان والعقبة.

وتاليا التفاصيل:



عدد المشاهدات : ( 337 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .