دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-10

وعدها أن يبقى بجانبها حياً أو ميتاً .. دفن الأمير فيليب بجانب الملكة إليزابيث تنفيذاً لوصيته

الرأي نيوز - في إبريل من العام الماضي، فرَّق الموت الملكة "إليزابيث" عن الأمير "فيليب"، لكنه كما وعدها أن يبقى بجوارها حياً أو ميتاً، فقد أوصى قبل وفاته بعدم دفنه إلا بجوار زوجته. والآن، بعد وفاة الملكة "إليزابيث"، عن عمرٍ يناهز 96 عامًا في قلعة بالمورال باسكتلندا، سوف يجمع الموت قصة الحب الملكية التي استمرت لأكثر من 73 عام، ليستقر الأمير "فيليب" في مثواه الأخير بجانب حبيبته الملكة "إليزابيث" الراحلة.

وعلى الرغم من أن تاريخ دفن الملكة "إليزابيث" لم يتم تأكيده من قبل قصر باكنغهام، فقد أعلن الملك الجديد الملك "تشارلز" فترة حداد لمدة 17 يوماً. وسيتم نقل جثمان الأمير "فيليب" إلى النصب التذكاري للملك "جورج السادس" بالكنيسة القوطية بعد وفاة الملكة.

تم دفن دوق إدنبرة بشكلٍ خاص في المدفن الملكي في كنيسة سانت جورج،Royal Vault of St George’s Chapel، بعد وفاته في 9 أبريل 2021. وبوفاة الملكة "إليزابيث" سيتم نقله الآن للراحة مع زوجته الحبيبة بعد زواج دام 73 عاماً. ويأتي ذلك في نطاق الخطط الموضوعة لدفن الملكة بعد وفاة دوق إدنبرة، والتي نصت على دفنهما معاً.
تضم الكنيسة الصغيرة رفات والد الملكة "إليزابيث"؛ الملك "جورج السادس"، والدتها الملكة الأم، وأختها الأميرة "مارغريت"، التي توفيت في عام 2002، بحسب تقارير إخبارية في ويلز.

تم إنشاءRoyal Vault في وندسور بين عامي 1804 و 1810 لـ"جورج الثالث"، الذي توفي عام 1820 وهو واحد من ثلاثة ملوك دُفنوا هناك. وكانت الأميرة "أليس"، والدة الأمير "فيليب"، آخر من تم دفنهم هناك في عام 1969. ومع ذلك، تم نقل قبرها إلى القدس، حيث أرادت أن تُدفن مع خالتها الدوقة الكبرى "إليزابيث فيودوروفنا".
وبصرف النظر عن الأمير "فيليب"، هناك حالياً 24 من أفراد العائلة المالكة مدفونين في Royal Vault. ومن هؤلاء الأمير "إدوارد"، والد الملكة "فيكتوريا"، واثنان من أبناء "جورج الثالث"؛ الأمير "ألفريد" والأمير "أوكتافيوس"، ووالدة الملكة "ماري"؛ الأميرة "ماري أديلايد"، دوقة تيك.

من المفهوم أنه سيتم السماح لكاميرات التلفزيون داخل الدير حتى يمكن بث الجنازة على الهواء مباشرة. خلال الجنازة، سيتم الالتزام بالصمت لمدة دقيقتين في جميع أنحاء المملكة المتحدة كعلامة على الاحترام. من المرجح أن يحضر جميع كبار أعضاء العائلة المالكة، وكذلك أبنائهم.

بعد مراسم الجنازة، سيُنقل نعش الملكة إلى كنيسة سانت جورج، وستقام مراسم جنازة خاصة لأفراد الأسرة. بعد ذلك، سيتم اتخاذ الترتيبات اللازمة لنقل نعش دوق أدنبرة للراحة مع الملكة.

"سيدتي"


 
عدد المشاهدات : ( 294 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .