دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-07

إنفلونسر فى بطن أمه.. 126 ألف متابع لحساب على إنستجرام خاص بجنين

الراي نيوز - فى الآونة الأخيرة ظهرت موضة انتشرت بين الأمهات والآباء الجدد وهى توثيق لحظات طفلهم القادم، بداية من نشر اختبار الحمل حتى صور السونار، حتى إقامة حفل تحديد جنس المولود، بالإضافة إلى جلسات التصوير وغيرها التى يشارك الأبوين بها لحظة بلحظة مع متابعيهم على السوشيال ميديا، لكن الأمر الأكثر غرابة هو إنشاء حساب إنستجرام لجنين لم يولد بعد، والأغرب هو أن يحظى بمتابعة 126 ألف شخص. 

 
ظاهرة عمل صفحات شخصية لطفل لم يولد بعد
وتداول مستخدمو السوشيال ميديا لقطات لحساب أنشأه اثنين من "الإنفلونسرز" على إنستجرام لمولودهما المرتقب، وكيف حظى بمتابعة 126 ألف شخص بينما لم ينشر الحساب إلا 3 صور فقط، عبارة عن صورة للجنين رباعية الأبعاد بالأشعة، وصورة السونار وصورة من حفل البيبى شاور.

وعلق المستخدمون ساخرين على الأمر، مشيرين إلى أن الأب والأم يورثون "الفلورز" للجنين، أو ربما يحاولون تأمين مستقبله من قبل ولادته. 

 
عدد المشاهدات : ( 319 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .