دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-06

يدرس على ضوء الشارع.. "طفل الدقهلية اليتيم" يشغل مصر

الرأي نيوز -انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة طفل انتشرت كالنار بالشهيم، وهو يفترش الشارع يقرأ ويكتب على ضوء الطريق.
وقد نالت تلك الصورة إعجاب الملايين، كما تداولتها حسابات كثيرة، حيث ادعى ناشروها أنها لطفل مصري يتيم الأب يؤدي واجباته على ضوء مصباح عمود الشارع لأن الكهرباء لا تصل منزله منذ 5 سنوات بعد سحب العداد لعدم دفع الفواتير بسبب وفاة والده.

كما علّق آخرون أن الصورة التقطت في إحدى قرى محافظة الدقهلية تسمى "أوليلة".

التقطت في الهند
إلا أن البحث أظهر أن الصورة التقطت في الهند، ونشرت في بادئ الأمر في الأول من أيلول/سبتمبر على حساب موثق لرجل هندي يعرّف عن نفسه على أنه من الدائرة الإدارية الهندية.

ثم نشرت لاحقاً على حساب مؤسسة EESL للطاقة التابعة لوزارة الطاقة الهندية وأرفقتها بتعليق جاء فيه أنّ "البرنامج الوطني لإنارة الشوارع كان له تأثير على حياة كثيرين إذ زوّدهم بالإنارة وأمّن رؤية أوضح".

أما الصبي الظاهر، فقيل إنه من فيروزأباد، و يدرس تحت مصباح ليد في الشارع.

كما أرفق التعليق بهاشتاغات تعود لوزارة الطاقة الهنديّة وغيرها من المؤسسات الإدارية، وفقا لما نقلته وكالة "فرانس برس".

يشار إلى أن الصورة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الهند ما دفع ببعض القنوات المحلية لإعداد تقارير عن الصبي.

وخلال الساعات الماضية، حصدت الصورة المغلوطة آلاف التفاعلات بأقل من 24 ساعة، وسط اعتقاد كثيرين أنها تعود فعلاً لصبي مصري وأنها التقطت في إحدى قرى محافظة الدقهلية. 
عدد المشاهدات : ( 399 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .