دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-27

الاردن يستضيف المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي تشرين الثاني المقبل

الرأي نيوز - يستضيف الأردن المنتدى العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي يومي التاسع والعاشر من شهر تشرين الثاني المقبل.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "لحظات الإبداع " المنظمة للمنتدى أيمن ارشيد، في بيان اليوم السبت، إن الاستعدادات اللوجستية لعقد المؤتمر قد بدأت.
وأضاف، أن المؤتمر يستضيف العديد من الشخصيات الأردنية والعربية والأجنبية المؤثرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي وفي عالم المال والاقتصاد والإعلام.
وأشار إلى أن المنتدى العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، حيث يشكل بصمة متميزة في فهم ورصد دور وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها الاجتماعي والنفسي والدعائي على المستويين التجاري والسياسي بحكم انتظام انعقاده وبصورة دورية منذ عام 2014 وبحكم المعايير عالية المستوى التي يتم على أساسها اختيار ضيوف المنتدى والمتحدثين الرئيسيين في جلساته ونوعية الحضور .
وأكد أن اختيار عمان لتكون مكانا لانعقاد المؤتمر لسنوات متعاقبة يعود بالدرجة الأساس إلى ما يتمتع به الأردن من ميزة الأمن والأمان والأجواء الحضارية والانفتاح العام الذي يتمتع به الأردن، علاوة عن الثروة الحضارية والمعالم الأثرية الموجودة فيه والتي تشكل ميزة نوعية وقيمة مضافة لمكان الانعقاد.
وأعرب عن أمله بأن يشكل انعقاد المنتدى في عمان عاملا مساهما في ترويج السياحة إلى الأردن وتعزيز وضع المملكة كحاضنة رئيسية في العالم العربي في صناعة المحتوى العربي على وسائل التواصل الاجتماعي والشبكة العنكبوتية والإعلام الرقمي بصورة عامة.
وأشار ارشيد إلى أنه سيقوم بالإعلان قريبا وخلال مؤتمر صحفي عن فعاليات المنتدى وابرز الحضور والمشاركين فيه.

بترا
عدد المشاهدات : ( 3148 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .