دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-24

سيارات هيونداي وكيا العائلية الكبيرة تواجه خطر الاشتعال

الرأي نيوز - تواجه مجموعة من سيارات هيونداي وكيا خطر وقوع حريق محتمل فيها ، مما دفع صانع السيارات الكورية إلى إصدار حملة استدعاء لـ طرازات كيا تيلورايد و هيونداي باليسايد موديلات من 2020 حتى 2022 التي بيعت في السوق الأمريكية بالتحديد .

وكما نشر موقع motor1 تم استدعاء السيارات التي تم بيعها من هذا الطرازات في أمريكا ، والطلب من عملاء السيارات التي تواجه العيب المصنعي بالوقف بعيداً عن المباني والمركبات الأخرى ، لا توجد مشكلة تحت الغطاء في المكينة ، ولكن الخطر يكمن مع وجود وحدة أسلاك المقطورة في الخلف .


تؤثر المشكلة على بعض سيارات هيونداي وكيا من طرازات SUV كبيرة الحجم ؛ باليسايد ( Palisade ) من هيونداي ، و تيلورايد ( Telluride ) من كيا تم إنتاجها من عام 2020 إلى عام 2022 وتم بيعها في أمريكا ، حيث أن الإعلانات الرسمية بحملة الاستدعاء صادرة عن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) .

قد يكون هناك 36,417 سيارة كيا معرضة لخطر الحريق ، مع احتمال مشاركة 245,030 سيارة من هيونداي نفس المشكلة ، ليكون إجمالي السيارات التي تواجه عيب مصنعي قد يترتب عليه اشتعال 281,447 مركبة موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية .
تكمن المشكلة في وحدة ملحقات وصلة القطر المتوفرة في سيارات SUV هذه إما من خلال صانع السيارات أو من خلال وكلاء هيونداي و كيا ، قد تدخل الرطوبة أو الملوثات الأخرى إلى الوحدة ، مما يتسبب في حدوث ماس كهربائي ، قد يؤدي ذلك إلى نشوب حريق ، وبما أن الوحدة هي جزء من مجموعة أسلاك المقطورة يتم تشغيلها دائماً ، على هذا النحو يمكن أن تبدأ دائرة كهربائية قصيرة وحريق حتى مع إيقاف تشغيل السيارة وعدم توصيلها بمقطورة .

حتى الآن لم يتم الإبلاغ عن حرائق أو حوادث أو إصابات تتعلق بهذه المشكلة المحتملة في السيارات الكورية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومع ذلك أفادت شركة هيونداي أنه تم تأكيد وقوع ثلاث حرائق ذات صلة بهذه المشكلة في هيونداي باليسايد تم بيعها في كندا ، إلى جانب 8 حالات تم الإبلاغ عنها لذوبان الوحدة في كل من كندا و الولايات المتحدة الأمريكية على طراز كيا تيلورايد ، وتم تأكيد حريق واحد مع 5 حالات ذوبان للوحدة في كندا .

عرب جي تي 




 
عدد المشاهدات : ( 637 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .