دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-17

الخصاونة يطلب من النواب شطب عبارة وضعته شركة أجنبية من مناقشة مشروع قانون البيئة الاستثمارية

الرأي نيوز - طلب رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأربعاء، من مجلس النواب شطب عبارة "وضعته شركة أجنبية" من مناقشة مشروع قانون البيئة الاستثمارية.

جاء ذلك في رده على مداخلة النائب صالح العرموطي أشار فيها إلى أن مشروع القانون "وضعته شركة أجنبية"، حيث قال الخصاونة إن "الحكومة هي من وضعت مشروع القانون وقدَّمته لمجلس النوَّاب، ودرسته اللَّجنة النيابيَّة المختصَّة، وليس صحيحاً أنَّ التي قدَّمته شركة أجنبيَّة".

وأضاف أن "الحكومة تضع مسوَّدات مشاريع القوانين بإرادة ذاتيَّة منفردة، تستهدف من خلالها تحسين البيئة التَّشريعيَّة".

العرموطي، رد على رئيس الوزراء، قائلا إنه "لا يجوز لأي رئيس وزراء سابق أو حالي طلب شطب عبارة من جلسات مجلس النواب".

وقال رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، إن "المجلس سيدرس طلب رئيس الوزراء بشطب عبارة (وضعته شركة أجنبية) من مناقشة مشروع قانون البيئة الاستثمارية"، موضحا أن "المجلس سيعمل على شطب الجملة في حال كانت جارحة للحكومة".

المملكة
عدد المشاهدات : ( 2265 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .