دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-16

صور بورش 911 GT3 RS 2023 تسربت على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي

الرأي نيوز - سربت صور بورش 911 GT3 RS 2023 جديدة كلياً الآن على الانترنت قبل يوم واحد من موعد إطلاق أجدد سيارات بورش 911 2023 بشكل رسمي المقرر سابقاً .
تم تسريب صور سيارة بورش الجديدة من قبل صفحة liucunyi_starandcar على موقع انستقرام ( Instagram ) لتجذب أنظارنا حصول السيارة الرياضية الجديدة التي تعتمد على جيل 992 911 على اطارات مع قفل مركزي مطلية باللون الأحمر ، يتناغم مع الهيكل الأبيض .
حصلت 911 GT3 RS جديدة على الكثير من القطع المصنوعة من ألياف الكربون التي تعتبر مادة فائقة القوة وخفيفة الوزن وغالية الثمن غطت الرفارف الأمامية وتوفرت خلف العجلات الأمامية مباشرة وتم توفيرها وراء العجلات الخلفية .

وفقاً لـ صور بورش 911 GT3 RS 2023 تحيط بـ اطاراتها عجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 ( Michelin Pilot Sport Cup 2 ) قياس 275/35 على اطار 20 إنش في الأمام و 325/30 على اطار 21 إنش في الخلف .

تتميز أجدد سيارة GT3 RS من شركة بورش الألمانية بحصولها من الخلف على مشتت هواء خلفي كبير يتضمن في المنتصف مخرجين للعادم ، وحصلت على جناح خلفي عملاق ، وفي الأمام تمتلك فتحتان في الغطاء الأمامي ومصابيح أمامية و أضواء خلفية LED .

بسبب دقة هذه الصور المسربة فمن السهل أن نرى من خلال لوحة العدادات الرقمية في المقصورة خط أحمر يبلغ 9000 دورة في الدقيقة ومقياس سرعة الدوران تصل إلى 10000 دورة في الدقيقة ، وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن ناقل الحركة يشبه ناقل الحركة اليدوي ، على الرغم من أننا نتعامل مع قير PDK سريع التغيير .

على عكس سيارة 992 911 GT3 تأتي سيارة GT3 RS جديدة المسربة صورها مع مقود مكسو بالكنتارا ، وتأتي مقصورتها مع لمسات كثيفة من ألياف الكربون ، يتوفر أيضاً حامل أكواب وحيد ، إلى جانب نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس .

بعد استعراض ما تُظهره صور بورش 911 GT3 RS 2023 المسربة نود التنويه بأن هذه السيارة الرياضية الألمانية ستعتمد ميكانيكياً على محرك بوكسر سعة 4 لترات تنفس طبيعي يولد قوة قريبة من 500 حصان أو بالتحديد 493 حصان .


 
عدد المشاهدات : ( 613 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .