دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-31

نحو 71 ألف اعتداء على مصادر المياه منذ 2013 وحتى العام الحالي

الرأي نيوز - قال أمين عام سلطة المياه/وزارة المياه والري بشار البطاينة، الأحد، إن الوزارة رصدت نحو 13 ألف اعتداء على الخطوط الناقلة للمياه منذ موسم الصيف الماضي وحتى نهاية شهر تموز/يوليو الحالي.

وقال البطاينة، إن الوزارة رصدت في المجمل "نحو 71 ألف اعتداء على مصادر المياه منذ العام 2013 وحتى العام الحالي.

وأكد أن الاعتداءت على خطوط المياه من أهم التحديات التي تواجه السلطة, موضحا أن هذه الاعتداءات تؤدي إلى اختلال في إيصال المياه للمواطنين.

وضبطت الوزارة 372 اعتداء على خط ناقل مياه الديسي منذ بداية العالم الحالي ولنهاية أيار/مايو الماضي.

وقالت وزارة المياه والري، إن حملة إحكام السيطرة على مصادر المياه ووقف الاعتداءات مستمرة وبحزم بالتعاون مع الجهات الرسمية كافة وتحقق نتائج إيجابية يوما بعد يوم ويتم تطبيق إحكام القانون بحق كل المخالفين.

وبينت أن مجموع الآبار التي ردمت منذ بداية الحملة في حزيران/يوينو 2013، 1284 بئرا مخالفا وضبطت 92 حفارة مخالفة وكشفت عن 70927 اعتداءً على خطوط المياه وأزالت 2572 اعتداء عن أراضي الخزينة، فيما ضبطت 27200 اعتداء على قناة الملك عبدالله.

المملكة 
عدد المشاهدات : ( 2360 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .