دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-07

الأردن يترأس المجلس الدولي للزيتون للعام الحالي

الرأي نيوز - انطلقت، الثلاثاء، اجتماعات الدورة 115 للمجلس الدولي للزيتون في عمان، واجتماعات اللجنة الاستشارية رقم 58.

ويترأس الأردن المجلس الدولي للزيتون للعام الحالي وبحضور 300 ضيف من 46 دولة وعدد كبير من المنظمات الدولية، وفق بيان صادر عن وزارة الزراعة.

وأكد وزير الزراعة ورئيس المجلس الدولي للزيتون خالد الحنيفات، خلال الجلسة الافتتاحية، أهمية التواصل والتنسيق الدولي الدائم، مشيرا إلى أهمية هذه الاجتماعات التي تخدم تبادل الخبرات والمعلومات الداعمة للأمن الغذائي.

وتشمل اجتماعات الدورة الحالية 3 اجتماعات للجان الاستشارية وممثلي الدول الأعضاء ضمن الدورة العامة، إضافة إلى الندوة العلمية التي ستضم عدد كبير من الخبراء الدوليين والمحليين، وفق البيان.

ولفت البيان مشاركة عدد من وزراء الزراعة من الدول المشاركة في الجلسة الافتتاحية، إضافة للوفد الرسمي للمجلس الدولي للزيتون والذي يضم 15 ضيفا برئاسة المدير التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون عبداللطيف غدير، وكبار موظفي وزارات الزراعة في الدول المشاركة

وأشار الحنيفات إلى تزامن هذه الاجتماعات مع إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي التي تعمل على خطط داعمة للأمن الغذائي وتطوير منظومة الاستثمار في القطاعات كافة ومن ضمنها القطاع الزراعي.

ولفت إلى أهمية الاجتماع 58 للجنة الاستشارية المعنية بزيت الزيتون وزيتون المائدة والتي تعتبر شريك أساسي في مجلس الأعضاء والتي يتم اختيار ممثليها من جميع فروع قطاع الزيتون في الدول الأعضاء من المنتجين والمصنعين والمسوقين والمستهلكين والتي تعبر عن أراء هذه الجهات لمساعدة المجلس الدولي على إيجاد حلول فعالة لأي قضايا تهم قطاع الزيتون العالمي.

وأضاف الحنيفات أن تسلم الأردن رئاسة المجلس الدولي للزيتون يعزز التعاون مع جميع الدول الأعضاء، إضافة إلى مشاركة الأردن في الاجتماعات والمحافل الدولية التي يعقدها المجلس ومواكبة قطاع الزيتون للمستجدات والتطورات الإقليمية والعالمية، وتمكين مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص من الاستفادة من المزايا التي تتحقق نتيجة اتفاقيات الشراكة مع الدول الاعضاء.

المملكة 
عدد المشاهدات : ( 2478 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .