دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-02

بوريل:الاتحاد الأوروبي سيدعم التكامل الإقليمي والطاقة المتجددة وإدارة المياه في الأردن

الرأي نيوز  - قال نائب رئيس المفوضية الأوروبية/ الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، الخميس، إن الأردن أول دولة يتم فيها عقد اجتماع مجلس شراكة بخصوص أولويات الشراكة الجديدة، وهذا :دليل على العلاقة والصداقة المميزة".

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الـ14 لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي، مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي والمفوض الأوروبي لسياسة التوسع والجوار أوليفر فارهيلي، أنه "من الرائع أن آتي إلى الأردن مجدداً، كون الأردن أولى دول المنطقة التي زرتها كممثل أعلى للسياسة الخارجية".

بوريل، أشار إلى أن "الأردن أول دولة من دول الجوار الجنوبي التى توقع الاستراتيجية الجديدة".

وأكد أن الاتحاد الأوروبي سيقوم بدعم التكامل الإقليمي، والطاقة المتجددة، وإدارة الموارد المائية في الأردن.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي وسط حرب وأزمة غذائية ستؤدي إلى وجود الجوع في كثير من دول العالم، ويمكن القول إن هناك كارثة من 3 جوانب إلى حد ما، وخلال هذين العامين أصبح العالم أكثر اضطرابا".

وأضاف بوريل "اعتقد أن شراكتنا ستساعدنا على مواجهة هذه الاضطرابات والصعوبات".

"قبل عامين تشرفت بمقابلة جلالة الملك عبدالله الثاني وهذا الصباح مرة أخرى، وكان لدينا فرصة أن نشارك الملك في نقاش جيوسياسي هام حول العالم وروسيا والحرب التي تشنها روسيا على أوكرانيا وعلى تبعات هذه الحرب على الشرق الأوسط وكان علينا أن ننظر إلى هذه الحرب من وجهة نظر أسبابها وتبعاتها"، وفق بوريل. 

وتابع بوريل: "حظيت بفرصة التعبير لجلالة الملك عن دعمنا القوي لأجندة الإصلاح التي أطلقها وخاصة المنظومة السياسية وتحديثها والتطورات الاقتصادية والاجتماعية الجديدة التي سلط الضوء عليها خلال كلمته في عيد الاستقلال".
 
عدد المشاهدات : ( 1938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .