دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-17

مؤسسة الضمان الاجتماعي تدعو الراغبين بالاستفادة من برنامج "تقسيط" مراجعتها

الرأي نيوز - دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، كافة المتقاعدين الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات ومستحقيهم من الأرامل والوالدين الراغبين في الاستفادة من برنامج تقسيط، الى مراجعة ادارات فروعها ومديرياتها ومكاتب الخدمة المنتشرة بكافة أنحاء المملكة، وذلك لغايات تحديث بياناتهم الأساسية .

واشارت الضمان الى أن عملية التحديث ستشمل حصراً رقم الهاتف الخاص بالمتقاعد إضافةً إلى الأرقام الشخصية لغير الأردنيين.

وبيّنت المؤسسة أن برنامج تقسيط يتيح للمتقاعدين شراء حاجيّاتهم من السلع والخدمات وتقسيطها على فتراتٍ تصل إلى (12) شهراً، مشيرةً أن البرنامج سيشمل مراكز التسوق والألبسة وتذاكر السفر ومكاتب السياحة والحج والعمرة وغيرها، كما أن عدداً من هذه المراكز ستمنح خصومات خاصة بالمتقاعدين.

وطالبت المؤسسة كافة القطاعات التجارية والخدمية الراغبة في المشاركة في البرنامج إلى مراجعة إدارة المركز الإعلامي في مبنى الإدارة العامة لاستكمال اجراءات اعتمادها في البرنامج.

وحول سقف التمويل الذي سيتم منحه للمتقاعدين، فقد بينت المؤسسة أنها ستمنح لكل متقاعدٍ سقفاً تمويلياً يعادل ضعفي صافي الراتب التقاعدي، موضحةً أن المتقاعدين الذين سبق وأن استفادوا من البرنامج في وقت سابق يمكنهم الاستفادة منه بحلته الجديدة.



عدد المشاهدات : ( 1533 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .