دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-19

5 أندية إنجليزية تتصارع على ضم حارس "الشياطين الحمر"

 تتنافس عدة إنجليزية قوية على التعاقد مع حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما خرج من حسابات الشياطين الحمر رسميًا.

واستقر مانشستر يونايتد على الإطاحة بحارس المرمى الشاب، دين هندرسون، بسبب قلة مشاركاته في المباريات في ظل احتلال الإسباني ديفيد دي خيا للمركز الأساسي باستمرار.

ويسعى هندرسون إلى الابتعاد عن ملعب "أولد ترافورد” بحثًا عن لعب كرة قدم منتظمة، خاصة مع بقاء مكانه في فريق ساوثجيت في بطولة كأس العالم معلقًا في الميزان.

ولذلك من المتوقع أن يعود نادي نيوكاسل يونايتد الذي يريد شراء حارس مرمى مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد فشله في حسم الصفقة خلال انتقالات يناير الماضية.

وبحسب ما ذكره ألان نيكسون الكاتب بصحيفة "صن سبورت” البريطانية فإن أندية وست هام يونايتد ونيوكاسل وفولهام و بورنموث وأيضًا ميدلزبره، مهتمون بالتعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دين هندرسون.

وأكد الصحفي الشهير على أن دين هندرسون يريد الإنتقال لفريق في البريميرليج، مفضلاً ذلك عن اللعب لأي فريق في الدوريات الأخرى.

ومن جانبه حدد نادي مانشستر يونايتد سعر التخلي عن دين هندرسون، المطلوب في العديد من الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة "ميرور” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يريد 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن صاحب الـ25 عاماً.

ويعتبر نيوكاسل يونايتد من أهم الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الحارس الإنجليزي الذي تراجع دوره مع الشياطين الحمر بشكل ملحوظ، خاصة مع تألق ديفيد دي خيا.

وعاد دين هندرسون الى مانشستر يونايتد في عام 2020 بعد فترة إعارة في شيفيلد يونايتد، وخاض مع الفريق الأول 29 مباراة، وينتهي عقده في صيف 2025.

"wtskora"
عدد المشاهدات : ( 1361 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .