دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-25

ولعت بين رجل أعمال أردني "دسم" وأحد البنوك

تحصلت وكالة رم على وثائق وتفاصيل وافية حول قيام رجل اقتصاد أردني "ثقال ودسم" على مستوى الوطن العربي برفع قضية على أحد البنوك بمبالغ ضخمة للغاية.

وتحتجب وكالة رم عن ذكر اسم رجل الاقتصاد المليء والذي يملك حصصاً كبيرة في سوق الاعمال الاردني، حيث يطلب رجل الأعمال هذا من البنك دفع مبالغ بملايين الدولارات كانت ودائع لدى البنك الذي بحوزة مالكين أقوياء مالياً.

وبحسب المعلومات فإن أزمة كبيرة من المنتظر أن تتفجر بين رجل الأعمال ومالكي البنك اذا لم يتم دفع المبالغ التي لن نذكرها الآن، ولكنها بملايين الدولارات...

ملاحظة : كافة الوثائق والمبالغ والاسماء لدينا وسيتم كشفها قريباً ...انتظرونا

عدد المشاهدات : ( 3769 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .