دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-22

"تحالف راصد": 66 ملاحظة انتخابية رُصدت حتى التاسعة والنصف صباحا

قال مدير تحالف راصد لمراقبة الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، عامر بني عامر، إن فريق راصد يغطي 50% من مراكز الاقتراع في الأردن، وفي المعايير العالمية، إذا غطينا 25% من مراكز الاقتراع يمكن تعميم النتائج.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، إن "عدد البلديات في الأردن 100، ولم نستطع أن نغطي كل هذه البلديات، لأن عدد غرف الاقتراع كبير جدا"، مشيرا إلى أن "التحالف رصد 66 ملاحظة انتخابية حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا".

وتابع بني عامر "لغاية اللحظة، شارف عدد الناخبين على 148 ألف ناخب وناخبة، وإذا ما قارنا هذا الرقم بانتخابات عام 2017، فنحن نتحدث عن 127 ألف ناخب وناخبة في عام 2017 حتى الساعة 9:30 فلدينا زيادة عن الانتخابات البلدية المحلية في 2017، بحوالي 21 ألف ناخب وناخبة في الافتتاح الصباحي، مما يدل على تفاعل صباحي جيد مع العملية الانتخابية".

"في المجمل العام، لدنيا عدة ملاحظات هي ضمن المستوى والمعدل المقبول بل وأقل قليلا"، وفق بني عامر، مشيرا إلى أن "جرى رصد خطاب كراهية في بعض المناطق وتحريض في مناطق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجرى متابعته".

المملكة

 
عدد المشاهدات : ( 2712 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .