دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-20

كتلة هوائية قطبية شديدة البرودة تؤثر على المملكة الاربعاء

 توقع موقع طقس العرب، السبت، أن يتأثر الأردن بكتلة هوائية قطبية شديدة البرودة تؤدي إلى "انخفاض كبير" على درجات الحرارة ابتداء من الأربعاء وحتى السبت المقبلين.

وقال مستشار التنبؤات الجوية في الموقع، جمال الموسى، لـ "المملكة"، إن الأسبوع الحالي حتى صباح السبت، "بارد بامتياز". لكن "أيام الأربعاء والخميس والجمعة تتأثر المملكة مرة أخرى بكتلة هوائية قطبية شديدة البرودة تؤدي إلى انخفاض كبير وواضح وملموس على درات الحرارة لتصبح الأجواء بادرة وغائمة وماطرة وقد تكون أحيانا ممزوجة بالثلوج خاصة في المرتفعات الجبلية مع رياح نشطة".

ويكون تساقط الأمطار يومي الأربعاء والخميس غزيرا أحيانا "قد يؤدي إلى ارتفاع منسوب المياه وحدوث سيول خاصة في الأماكن المنخفضة" وفق الموسى.

لكن الجمعة، يطرأ "ارتفاع قليل" على درجات الحرارة وتبقى غائمة جزئيا وتضعف فرصة تساقط الأمطار، بحسب الموسى الذي قال إن "الأجواء ستستقر السبت وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجيا".

وليل السبت-الأحد، تكون "الأجواء باردة إلى بادرة جدا مع ظهور بعض الغيوم ودرجات الحرارة الصغرى متدنية لتسجل 1-2 وهي أقل من معدلها على الأقل من 4-5 درجات".

والأحد تكون الأجواء باردة نسبيا ودرجات الحرارة أقل من معدلاتها ما بين 5-6 درجات ... وهناك فرصة لسقوط بعض الأمطار خاصة ليل الأحد-الاثنين" على ما ذكر الموسى.

لكن درجات الحرارة ترتفع قليلا الاثنين، وتبقى الأجواء باردة وفرصة لسقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر خاصة في المناطق الشمالية والوسطى.

وتزداد فرص تساقط الأمطار ليل الثلاثاء-الأربعاء، حيث "تزداد الغيوم تدريجيا وتتهيأ الفرصة تدريجيا لتساقط أمطار متفرقة" بحسب الموسى.
عدد المشاهدات : ( 2933 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .