دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-19

السراحنة في تصريح خاص : استقالتنا تخلو من النوايا التآمرية

بين النائب احمد السراحنه في تصريح للشاهد ان استقالته من لجنة الصحة والبيئة لا تختلف في اسبابها عن بقية الاعضاء الست المستقيلين معه ، منوها الى ان الاستقالات جاءت بعد تأني طويل من الزملاء ازاء ما يمارس من تهميش لهم من قبل رئيس اللجنة فريد حداد على مدار الاشهر المنصرمة مؤكدا خلوها من اية نوايا جانبية او تآمرية تقصد شخصه .
وقال السراحنة الاسباب كثيرة و تراكمية يعاني منها اعضاء اللجنة و كانت اخرها تصريحاته الاعلامية التي قصمت ظهر البعير و المخالفة لرأي الزملاء و دون الرجوع الى اللجنة حول ماذكره في موضوع التأمين الصحي الشامل،و على اثرها واجهنا انتقادات من الشارع.

و اضاف : سبق و ان تعرضنا من الزميل المحترم لعدة مواقف امام الحكومة و خرجنا منها محرجين امام وسائل الاعلام اثناء بعض الاجتماعات، في ممارسته لقمع النواب و منعهم من ابداء الرأي حول قضايا تطرح على الطاولة ، و في كثير من الاحيان ينحاز لرأيه دون اشراك اي من الزملاء وينفرد في قراراته.
عدد المشاهدات : ( 2212 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .