دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-26

شفاء مصابين بمتحور أوميكرون وخروجهما من العزل

أعلن عضو اللجنة الوطنية للأوبئة بسام حجاوي عن شفاء حالتين مصابتين بمتحور أوميكرون وخروجهما من العزل، وذهاب الأعراض عنهم.

وقال في تصريحات للتلفزيون الأردني الأحد، أن هناك 33 حالة مؤكدة بمتحور أوميكرون فقط.

وأضاف في تصريحات للتلفزيون الأردني الأحد، أن الموجة الثالثة لفيروس كورونا التي دخلنا بها وصلنا ذروتها من 4 - 10 كانون أول الجاري، وأننا وصلنا إلى معدلات بتناقص الاصابات، والمسبب للموجة هو متحور دلتا.

ولفت إلى أن متحور أوميكرون هو خطر جديد، والبروتوكول الخاص به مفعل بطريقة صحيحة.

وأشار إلى أن فحص كورونا الخاص بالكشف عن أوميكرون سيستخدم في المطار وسيطبق بالمعابر الحدودية الأخرى، ولكن في الأكثر سيكون استخدامه في المطار.

وشدد على أن الفحص يستغرق 24 ساعة لمنح نتيجة حول الاشتباه بتفشي أوميكرون.

وبين أن لقاحات كورونا هي الحماية من الاصابة بالفيروس.

وأكد أن من لم يتلقَ لقاح كورونا بجرعتيه عليه الجلوس ببيته وعدم التسبب بمشاكل للأردن.
عدد المشاهدات : ( 3809 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .