دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-11

مليونية في الأردن الجمعة

الرأي نيوز :
صالح الراشد

سيكتب التاريخ أنه في يوم الجمعة "10-12-2021" حصلت المليونية الأولى في تاريخ الأردن، وحتى لا يذهب فكر القاريء للبعيد البعيد، فإنها المليونية الأولى ونبتهل لله أن تكون الأخيرة لعدد المصابين ب"كورونا"، حيث وصل عدد الاردنيين الذين أصيبوا بهذا الوباء حتى مساء الخميس "998492" وفي حال إصابة " 1508" مواطن سنصل للرقم مليون، وفي ظل إنتشار كورونا فإن أصابة "1508" يوم غد الجمعة أمر وارد وسهل الوصول إليه كون الأرقام مرتفعة منذ أسابيع.

ويعتبر الرقم مليون مذهل كونه يعادل "10%" من سكان المملكة، وهي نسبة مرتفعة قياساً بمعدلات الإصابة في العالم والتي تعادل "3.3%"، ويسبقنا بزيادة نسبة الإصابات دول عديدة في مقدمتها المملكة المتحدة بنسبة "15.7%" من عدد السكان، فالبحرين "15.5" ثم الولايات المتحدة "14.8%"، وتحتل هولندا مركز متقدم بإصابة "12%" من سكانها، فالأرجنتين واسبانيا وكولومبيا "11%"، والبرازيل وتركيا وبولندا ولبنان والكويت "10%".

وصاحب ارتفاع عدد الإصابات إرتفاع في حالات الوفاة التي وصلت إلى ارقام مزعجة حيث توفي الخميس "29" مواطن، وارتفعت نسبة الإصابات عن ال "10%" في بعض الايام مما يشكل نقطة حرجة في مواجهة الوباء، الذي عاد للإنتشار بعد أن كان تحت السيطرة، لتضع الحكومة العديد من الشروط لدخول الأفراد للمؤسسات الحكومية مع إغلاق المنشآت التي تخالف الشروط لمدة اسبوع، وتم رفع قيمة الغرامة للقطاع الخاص إلى ألف دينار وتصل في حال تكرار المخالفة لألفي دينار وخمسة الآف في حال تكرار المخالفة.

عدد المشاهدات : ( 3434 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .