دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-05

ابرز نشاطات المراكز الشبابية

الرأي نيوز :
 
 نفذ مركز شابات الوسطية اليوم السبت ورشة عمل بعنوان (اثر المخدرات على صحة الشباب) بحضور عدد من المشاركات مع المحاضرة المتميزة هديل الفيومي حيث كان محور الجلسات حول تعريف المخدرات وانواعها وتعريف الإدمان ومراحله وأسبابه وسلوكياتها وأثرها السلبي على الفرد والمجتمع وطرق علاج الإدمان والوقاية وتم عرض ذلك بمجموعه من الصور والفيديوهات التوعوية.
من جهة اخرى أقيم في مركز شباب وشابات كفر الماء بالتعاون مع مشروع الشراكة من اجل الشباب دوره ديكورات خشبيه بمشاركه خمسه عشر مشاركا من الشباب من قبل المدرب صالح سليمان حيث تم تدريب المشاركين على عمل الديكورات من الاخشاب وعمل استاند خشبي الاكسسوارات وعمل لوحه اعلانات ورسم بعض الجداريات والهدف من ذلك صقل شخصيه الشباب وغرس مفهوم الولاء والانتماء وحب العمل عند الشباب وتدريبهم على استغلال هذه الأشياء التالفه في المنازل
عدد المشاهدات : ( 2189 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .